الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:06 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. ياسر جلال يكشف سبب خلافه مع أخيه وأصعب مواقف حياته

ياسر جلال
ياسر جلال

حل الفنان ياسر جلال ضيفا على برنامج top trending المذاع عبر شاشة قناة ten، وذلك بعد غيابه إعلاميًا عقب نجاح مسلسله الأخير "الفتوة" الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي 2020.

وتحدث "ياسر" خلال لقائه عن أصعب الفترات التي مرت عليه، حيث قال إنه في فترة من حياته جرى اضطهاده وذلك انعكس على أداء عمله، لدرجة جعلته يمتنع عن التمثيل في عز نجاحه، رغم أن التمثيل هو أكل عيشه بحسب تعبيره.

أصعب المواقف في حياة ياسر جلال

وأشار إلى أن الواقعة ليس له فيها أي ذنب، وحدث ذلك بعد مسلسل "سعد اليتيم"، وبعدها كان يتم عرض عدة أعمال درامية عليه ثم يتم سحبها، دون معرفته الأسباب إلى أن أخبره أحد الزملاء بالسبب، قائلًا: "كان وراء ذلك حد كبير أوي لا استطيع ذكر اسمه".

وأضاف ياسر جلال أنه كان يبكي عندما يركب سيارته بسبب هذا الموقف، واصفًا إياه من ضمن المواقف الصعبة التي مرت عليه في حياته معلقًا: "قعدت متأثر بيها سنة، وحسيت إن مستقبلي خلاص على المحك".

وكشف ياسر جلال خلال اللقاء عن نصيحة والده له منذ الصغر الذي تنبأ بأن يصبح ممثل، وكان يعطيه مشاهد من بعض مسرحيات في الأدب العالمي، وقال الفنان: "كان بيحط إيده على صدري ويقولي قول من قلبك، ودي كانت الدستور بتاعي في شغلي وتحس باللي أنت بتعمله".

وعلى عكس المواقف الصعبة التي مر بها في حياته، كشف ياسر عن أكثر المواقف الكوميدية التي جمعته مع أخيه رامز جلال حيث كانت خلافهما على البيجامة، مشيرًا إلى أن الفارق بينهما 3 سنوات، وملابسهما أحجامها متقاربة وموضوعة في نفس المكان.

خلاف بين ياسر جلال ورامز

اقرأ أيضًا: إطلالة مثيرة لـ ميرنا نور الدين من داخل الجيم.. ومتابعون: ”عاش يا بطل” (صور)

وقال ياسر جلال: "كنت ساعتها بصور مسلسل وهو برده، فدخلت بدور على بيجامة لقيتها في شنطته اللي هياخدها في التصوير تاني يوم، فقولتله إيه اللي جابها عندك؟ رد عليا أنه بيصور بيها المسلسل، وعنده تصوير بيها بكرة، قولتله وأنا عندي برده تصوير بيها بكرة".

وتابع: "فروحت معاه وفضلت مستنيه وخلوه يصور مشاهده بدري وأخدتها بعد ما خلص".

موضوعات متعلقة