الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 05:02 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 نصائح وتحذيرات من نبيل الحلفاوي للأهلي والزمالك قبل نهائي إفريقيا

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

يتبقى من الزمن دقائق لبدء مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري إفريقيا، حيث يترقب الجمهور داخل وخارج مصر والقارة الإفريقية المبارة التي تجمع الفريقين لأول مرة في التاريخ، على استاد القاهرة الدولي.

وكعادته يحرص الفنان نبيل الحلفاوي، المعروف بانتمائه للأهلي، بشكل دائم على التواصل مع متابعيه عبر موقع "تويتر"، كاشفًا عن أراءه عن كل ما يخص كرة القدم.

وشدد الحلفاوي من خلال تغريدة له عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على ضرورة عدم التعصب حيث كتب: "مباراة اليوم ليست كأي مباراة بين القطبين.. يتفوق أحدهما ثم التحفيل المعتاد".

وأضاف: "مباراة اليوم إلى تحمل ما هو أهم من التفوق.. عودة بطولة إفريقيا بعد سنوات الغياب، عن نفسي.. واحتفالا بعودة الأميرة السمراء.. لاتباهي ولامعايرة ولو على سبيل المداعبة بل كل الاحترام والتقدير للمنافس الكبير".

وفي تغريدة أخرى كتب الحلفاوي: "هدف مبكر يضمن لنا مباراة قوية تليق بالنهائي الإفريقي والكرة المصرية، تأخر الأهداف يحتمل معه خنق المباراة".

وفي تغريدة ثالثة كتب الحلفاوي: "انشغال الأطراف داخل الحدث بالحدث نفسه يجعلهم أقل توترا ممن هم خارجه وهذا أوضح ما يكون في المعارك الحربية".

وكتب في تغريدة رابعة: "تاني.. المباراة لأنها نهائي إفريقيا تحظي بمتابعة رياضية دولية، ومصر تتحمل مسئوليتها كاملة لأن الطرفين مصريان العبوا ماتش كله كورة زي أوروبا كده، بلاش الحركات الصغيرة اللي بتحصل في الدوري".

وكان الحلفاوي، قد وجه نصائح وتحذيرات للأهلي والزمالك حيث كتب: "نهائي بطولة إفريقيا سيكون محل متابعة من الصحافة الرياضية العالمية، ومصر تتحمل مسئولية الصورة التي ستصدر للعالم بحكم أن الفريقين مصريين، نرجو أن نصدر صورة مشرفة تخلو من الصغائر التي انقرضت بالنسبة للفرق الكبيرة. الاعتراضات الخاصة في الفاضية والمليانة والتشويح مع كل صفارة".

اقرأ أيضًا: قبل نهائي الأهلي والزمالك.. نجوم رفعوا شعار ”لا للتعصب”

وفي تغريدة أخرى كتب: "وإضاعة الوقت بالسقوط المتكرر والاستموات مع كل سقوط، خاصة من حارس المرمى وتغيير الحذاء والقفاز. الفائز الأول الفوز والمربع الأول من المباراة الوقت ليكون ذلك من خلال الكرة والتمريرات. عاوزين ماتش كله كورة .. قوية رفيعة المستوى في إطار من الروح الرياضية والتحضر".