الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الأهلي: موسيماني أصبح أشهر من جوارديولا

موسيماني
موسيماني

يرى محسن صالح رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القد، أشهر من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكتب صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "يا بخته، ويا سعده، ويا هناه، اللي يدرب الأهلي ده يوم مناه".

وأضاف: "جمهور، إدارة، أضواء، مهارة، كل الظروف وكمان فلوس متوفراله".

وتابع "الشطارة لما يروح لنادي تاني يثبت جدارة".

وواصل "المايسترو قالها عبارة (الأهلي بأي حد يجيب بطوله، بجوزيه بفايلر بعم حارس وبسهولة".

وأتم: "موسيماني في الأهلي بقى أشهر من جوارديولا".

وتوج الأهلي بقلب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على نادي الزمالك في الماراة النهائية بهدفين لهدف.

اقرأ أيضًا: ساسي يوجه رسالة خاصة لمرتضى منصور وأمير بعد رحيل مجلس الزمالك

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن استضافة مصر لبطولة السوبر الإفريقي المقرر لها ديسمبر المقبل، إلا أن مسؤولي نهضة بركان أبدوا اعتراضهم وطالبوا بنقل المباراة لأرض محايدة على غرار العامين الماضيين.