الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يوافق على إعارة ثلاثي الشباب للمقاصة وأسوان

الزمالك
الزمالك

وافق نادي الزمالك على إعارة ثنائي فريق 1999 يوسف مرعي وخالد مصطفى إلى نادي مصر المقاصة لمدة موسم، بالإضافة إلى الموافقة على إعارة يوسف أسامة نبيه لاعب فريق الناشئين مواليد 2000 بالنادي إلى نادي أسوان.

وتضمن العقد بين نادي الزمالك وناديي مصر المقاصة وأسوان الاتفاق الحصول على مبلغ 200 ألف جنيه في حالة مشاركة أي لاعب من الثلاثي في مواجهة الزمالك خلال المواجهات المحلية والعربية والقارية، وكذلك المباريات الودية.

على صعيد آخر، وافق نادي الزمالك على طلب أحمد موسى “كابوريا” لاعب الفريق بفسخ عقده مع النادي بالتراضي مقابل دفع مبلغ مالي تم الاتفاق عليه.

ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب مباراة الزمالك ونادي طلائع الجيش ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كاس مصر.

وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من خسارة الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة من الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا: ساسي يوجه رسالة خاصة لمرتضى منصور وأمير بعد رحيل مجلس الزمالك

وتمكن الزمالك العبور إلى هذا الدور بعد التغلب على فريق زد إف سي (نادي مصر سابقًا) بثنائية لهدف في دور ربع النهائي، وفي هذا اللقاء يرغب بأن يواصل الانتصارات من أجل عبور عقبة الجيش والوصول إلى النهائي.

وتمكن طلائع الجيش، عبور عقبة بيراميدز بعد التغلب عليه بركلات الترجيح بثلاثة أهداف لهدف، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.