الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سيدة بأزياء سوداء جالسة وسط الشوارع.. أغرب طريقة لعرض موديل جديد من العباءات

أغرب طريقة لعرض موديل جديد من العباءات
أغرب طريقة لعرض موديل جديد من العباءات

اختارت إحدى شركات التسويق طريقة غريبة لعرض موديل جديد من العباءات السوداء، المخصصة للسيدات، حيث اعتمدت على سيدة ذات قوام ممشوق، لعرض هذا المنتج، جلسن في منتصف أحد الشوارع المظلمة، تحت إضاءة ضعيفة، وأشارت بيدها وأطراف جسدها، إلى كونها تيش حالة من الحزن والشؤم.

تعتمد عملية عرض المنتج على بعض الحركات الغريبة في جلستها على رصيف الشارع، كما أنها تشير إلى حالة من الحزن على ملامح السيدة التي تقوم بعرض المنتج، حيث خبأت بعض ملامح وجهها بجزء من قماش العباءة.

اقرأ أيضاً: أحدث صيحة.. احصلي على إطلالة جذابة باستخدام الجينز الهولوجرام على طريقة نجمات بوليوود

لغة الجسد

تصدر السيدة بعض الحركات الجسدية التي تشير بحالة نفسية سيئة تسيطر عليها، بهذا الشكل عرضت المنتج بغرض جذب الأنظار لها، وعلى الرغم من كونها مثيرة للدهشة، لدى الكثير ممن رأوا طريقة عرض المنتج، إلا أن هذه الطريقة لاقت استحسان العديد من المتابعين.

جلست السيدة وسط أحد الشوارع خلال وقت متأخر من الليل، في ظل وجود اسلوب إضاءة خافتة، والالتزام بلغة جسد معينة، تشير كل هذه الأشياء إلى حالة معاناة تعيشها السيدة العارضة، لإثارة انتباه الجمهور، وجذب النظر.

سخرية المتابعين

قابل بعض المتابعون هذه الطريقة بالسخرية، حيث اعتقدوا أن الصور لسيدة قد حدثت لها حالة وفاة وتسير في الشوارع ليلاً لحزنها الشديد على الفقيد، فيما اعتبرها البعض الآخر إحدى سيدات الشوارع التي تتسول على المارة.

بعدها أعلنت الشركة صاحبة المنتج عن كون هذه الصور إعلان لمنتجها الجديد، ولكن بطريقة مختلفة، لجذب أنظار المتابعين.

تعليقات الرواد

علق عدد من الرواد على تلك الصور، حيث قال حساب باسم الشيف محمد حامد:" مش قادر اقسم بالله ابطل ضحك".

فيما علق شخص آخر، قائلاً :"كرهت العبايات وانا اللي مفكرة انها حادثة".

سخرت فتاة آخرى تدعى يسر ابراهيم، من طريقة العرض، معبراً عن ذلك بهذه الكلمات:"لا حول ولا قوة الا بالله يا ستير ده اعلان عبايات والله افتكرت عليها عفريت وعاوزه حد يطلعه".

أما جيجي مصطفى قالت :"ده اعلان جات الحزينه تفرح ملقتلهاش مطرح".

علقت عائشة عبد الله قائلة :"الله يسعدك، شرح الإعلان بيقول :حتى لو اترميتي في الشارع ما تشيلي هم، المهم العبايه".

اقرأ أيضاً: مشروبات شائعة تؤثر على صحة القلب