الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لافتة طيبة.. زوج يُكرم زوجته بشهادة تقدير: «شكرا لتعبك معانا»

شهادة تقدير من زوج لزوجته
شهادة تقدير من زوج لزوجته

محبة وعشرة طيبة تتكلل بالتقدير وتبادل الحب والاحترام بين زوجين على مدار 13 عاما، وعلى الرغم من أن هناك صعوبات بالحياة، إلا أن الزوج المُحب لم ينسى أن يرضى رفيقة دربه حتى ولو بكلمة طيبة، وبإمضاء محمد إبراهيم "الزوج ورب البيت" كانت اللافتة التي أدخلت البهجة على قلب زوجته بعد منحها شهادة تقدير بالمنزل.

وعلى صوت الضحكات والكثير من التعليقات المبهجة بعد نشر الزوجة "رحاب محمد عبد الرحمن" لشهادة تقدير منحها لها زوجها لعملها ومراعاة الأسرة بالمنزل، وعلى الرغم من بساطة الهدية إلا أنها أدخلت السعادة على القلوب، وجاء بنص شهادة التقدير "مكافأة على عملها الرائع والمتميز ورعايتها للبيت والأسرة خلال الأسبوعيين الماضيين ونتمنى لها مزيد من النجاح والتفوق".

وقال الزوج محمد إبراهيم، 38 عاما، صاحب لافتة شهادة التقدير لموقع "الطريق": "بطبيعة عملي نمنح شهادات تقدير لكل من يجتهد بعمله، ومن هنا جائتني الفكرة وقمت بكتابة شهادة تقدير لزوجتى رحاب رفيقة دربي على مدار 13 عاما، واخترت هذا التوقيت لأن عيد زواجنا الـ13 اقترب، وأحببت أن أخلق أجواء مليئة بالبهجة داخل المنزل بعيدا عن ضغوطات الحياة، ومن ناحية أخرى أشكرها ولو بطريقة بسيطة.

وأكمل الزوج: "رد فعل رحاب عندما رأت الشهادة كان رائعا فابتسمت وضحكاتها ملأت المنزل وكأنني قدمت لها أعظم هدية بالعالم، فهي أشعرتني بأنني كل ما أقدمه لها قيمته كبيره عندها، ولذلك أود أن أشكرها وأعبر لها عن حبي أمام الجميع فهي نعم الزوجة والأم والصديقة".

رد فعل الزوجة على شهادة التقدير

نشرت "رحاب" صورة شهادة التقدير التي منحها لها زوحها عبر صفحتها الشخصية على" فيس بوك" مُعلقة بصورة فكاهية "أصحى ألاقي جوزي خير اللهم اجعله خير عاملي شهادة تقدير"، ومن هنا بدأت تتبادل رحاب مع أصدقائها دعوات باستمرار الحب والآخرين معلقين بضحكات، ونشأت حالة من الفرح ليسرقوا دقائق بهجة من وسط يومهم المشحون بضغوطات الحياة.

اقرأ أيضا: بالفحم والشاي.. سليمان يبدع في رسم لوحات خلابة

وتبعث "الزوجة" رسالة شكر وحب لزوجها من خلال موقع "الطريق"، قائلة: "شكرا لوجودك دائماً تحاول إسعادي وتدخل البهجة لقلبي، وأتمنى من الله أن لا يفرقنا أي شيء حتى نشيب سوياً".