الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانة شابة ترفع قضية على والدتها.. والأم تنهار (فيديو)

حلا الترك
حلا الترك

ظهرت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، خلال فيديو لها، أذاعه برنامج ET بالعربي، تكشف فيه عن خلافها مع ابنتها، والتي رفعت دعوى قضائيى ضدها.

وقالت منى السابر خلال الفيديو: "حلا ضحية ولم تقم بهذا الأمرمن تلقاء نفسها بل شجعها من حولها وطلبت من الجميع ألا يحكم على حلا لأنه لا يعرف الظروف التي تمر بها".

اقرأ أيضا: منى الشاذلي تتصدر تريند ”تويتر”.. تعرف على السبب

وعن لقائها بـ ابنتها حلال في المحكمة، قائلة منى السابر بعدما انهارت باكية: "أود أن أسلم عليها، ولكن من كان حولها منعوها".

وعبرت والدة الفنانة الشابة حلا الترك عن أمنيتها بانتهاء هذه القضية، قائلة: "سالتي إنه ولادي يعيشوا في بيئة صحية لا أحد يضغط عليهم".

رسالة منى السابر إلى ابنتها حلال الترك

ووجهت مني السابر والدت الفنانة الشابة حلا الترك، رسالة جاء فيها "يا حلا أنا أم ولن تعرفي قيمة هذه الكلمة الا عندما تصبحين أم، وانتي بالنهاية ابنتي وأود أن أراكي أفضل مخلوق في العالم ولكن لابد أن تشعري بي وبمعاناتي وأتمنى أن أراكي قريبا".

من هي حلا الترك

حلا الترك فنانة ومغنية تحمل الجنسية البحرينية، وبداية شهرتها عندما شاركت في برنامج Arabs Got Talent، وهي في عمر الـ 8 سنوات، ثم بعد ذلك قدمت أغنيات منفردة وتشارك في حملات إعلانية دعائية بالإضافة إلى مسرحيات للأطفال.