الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:05 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تصرف صادم من حلا الترك تجاه والدتها.. والأم باكية: مفيش أمل (فيديو)

حلا الترك ووالدتها منى السابر
حلا الترك ووالدتها منى السابر

من جديد عادت أزمة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك مع والدتها منى السابر حديث الجمهور، حيث تصدر اسم حلا تريند منصة جوجل بعدما شهدت قضيتها مع والدتها تطورات جديدة، وذلك بعدما نشرت الأخيرة فيديو تتحدث فيه وهي تبكي معبرة عن صدمتها مما فعلته ابنتها بعد طلبها الحصانة للحماية الشخصية منها.

ونشرت منى السابر فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات" ظهرت خلاله وهي تبكي معبرة عن صدمتها من ابنتها حلا التي طلبت من المحكمة الحصانة، مضيفة: "الأم مش بتفكر بطريقة عاطفية، بس بعد اللي شفته اليوم أحس إنه خلاص ما في أمل لأنه أحس إني مو قادرة أصدق اللي قاعد يصير أنا من أسبوعين جاتلي حلا وباستنى وقالتلي ماما أنا مستحيل أن أتسبب في أذيتك، واليوم صدمت منها ومن موقفها ومن أقوالها".

وتابعت منى السابر حديثها قائلة:"للأسف اللي صدمني إن بنتي بتقول إنها تبغي حصانة، حصانة من من.. من أمها؟!، المشكلة إني حتى لما طلبت أن أجمع المبلغ ما أعطوني موافقة الناس قد إيش قادرة تساعدني لكن ما عطوني موافقة أمنية إني أجمع المبلغ علشان أخلص من ها الموضوع".

وواصلت والدة حلا الترك حديثها: "إن شاء الله خير حتى لو كان الموقف يديني أو إنه يصير أي شيء سواء كان زين أو غيره بالنهاية في شيء لازم يصير عشان الواحد يعرف شنو مصيره"، مختتمة:" أنا آمل بالقضاء والقضاء لازم ينصفني من هالموضوع ما أدري".

وكانت حلا الترك قد تعرضت لهجوم بعدما حصلت على حكم سجن لمدة عام لوالدتها منى السابر بتهمة بعد اتهامها بالحصول على مبلغ 200 ألف دينار بحريني منها ولم تردهم لها، فيما قالت منى السابر أنها بالفعل حصلت على مبلغ من ابنتها لأنها كانت تمر بضائقة مالية لأنها لم تحصل من والد حلا على نفقة ابنائها منذ سنة ونصف.

وتبلغ حلا الترك من العمر 19 عامًا، وهي مغنية بحرينية، حققت نجاحًا كبيرًا منذ طفولتها بعدما اشتركت وهي بالثامنة من عمرها في برنامج المسابقات "عرب جوت تالنت"، حيث وصلت إلى مرحلة النهائيات.

اقرأ أيضًا: ويزو تكشف لأول مرة سبب زيادة وزنها.. ومهنتها الأصلية قبل التمثيل (فيديو)

وكانت حلا الترك قد ردت على الانتقادات العديدة التي وجهت لها بسبب القضايا التي رفعتها على والدتها، وقالت في فيديو لها: "اعتبروني بنتكم أو أختكم، هل بترضون تحكمون وحتى ماتعرفون شو اللي صاير، في أحد منكم تسأل هالبنت اللي عمرها 18 سنة، واللي عانت سنوات من التشتت الأسري ممكن تتحمل، وأنا ما رفعت على أمي قضية ولا تسببت بلي قاعد يصير وفي كل لقاء أطلع أقول مهما أمي سوت فيني اتظل أمي أحبها، بس هل أمي فكرت شنو ممكن يصيدني بعد الفيديوهات اللي طلعت فيها".

وتعود أزمة حلا الترك ووالدتها منذ سنوات حيث تشهد علاقتهما توترًا شديدًا، بعد انفصال رجل الأعمال محمد الترك عن منى السابر، وتزوج من المطربة المغربية دنيا بطمة، وظهر وقتها عدة خلافات بين الترك وطليقته وكانت دنيا بطمة خط وسط بين تلك الخلافات، وذلك بسبب أبنائه الذين كانوا يعيشون لفترة مع والدتهم ولفترة مع جدتهم وفترة مع أبيهم.