الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:23 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مريم حسين تشن هجوما على حلا الترك وتحاول إنقاذ والدتها من دخول السجن.. القصة الكاملة

حلا الترك ومنى السابر
حلا الترك ومنى السابر

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، وشن البعض هجومًا شرسًا على الفنانة البحرنية الشابة حلا الترك، بعدما قضت المحكمة بحبس والدتها الفنانة منى السابر، بعدما رفعت ابنتها قضية طالبت فيها برد مبلغ 100 ألف دولار لها كانت قد أخذتهم منها، الأمر الذي عجزت الأم عن سداده، فقضت المحكمة بحبسها عام.

ودشن مغردون عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج باسم "أنقذوا منى السابر"، ما دفع الفنانة المغربية مريم حسين، للتجاوب مع دعوى النشطاء مؤكدة أنها ووالدتها ستتكفلان بدفع الأموال المطلوبة لخروج منى السابر من سجنها.

وقالت مريم حسين خلال فيديو ظهرت فيه رفقة والدتها عبر تطبيق "سناب شاب": "كيف هذا القاضي يحكم بسنة سجن على أم"، كما هاجمت حلا الترك قائلة: "مش بنية" وكثيرا عليها صفة "بنت أصلا" لأنها بلا رضا أمها "لا تسوى شيئا".

وتابعت مريم حسين في الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق سناب شات: "أحاول أن اتواصل معك بشكل مباشر، أريد أن أتكفل أو والدتي تتكفل بكل شيء سواء كان 200 ألف أو 300 ألف، أو أي شي، حتى لا تدخلي السجن".

وقد لاقى هاشتاج "انقذوا من السابر" تفاعلًا كبيرًا وجمع عدد منهم المبلغ المطلوب لتسليمه لـ"حلا" لكي تتنازل عن القضية التي أقامتها ضد والدتها، وكانت وافقت المحكمة على إعطاء إذن أمني، للفنانة منى السابر، لجمع المبلغ المطلوب منها في قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، وإرجاعه لها خلال شهر.

وقد قالت منى السابر في مداخلة هاتفية مع برنامج "أي تي عربي" "لم أكن أتوقع أن يحدث هذا لي مع قُرب ذكرى يوم الأم بعد أيام، ومع حلول شهر رمضان الكريم"، مشيرة إلى أن الحكم الصارد ضدها كان بمثابة "طعنة في صدري من أقرب الناس لي"، وعبرت عن مخاوفها من السجن بسبب ابنها الصغير البالغ من العمر 9 سنوات فقط، مشيرة إلى أنها لم تجد من تتركه له لتربيته.

اقرأ أيضًا: تصرف صادم من حلا الترك تجاه والدتها.. والأم باكية: مفيش أمل (فيديو)