الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الطبيب الأمريكي يصدم حورية فرغلي بشأن حالتها الصحية (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تستعد الفنانة حورية فرغلي، لإجراء عملية من أجل عودة أنفها لشكله الطبيعي، وذلك بعد ما قرر الطبيب المعالج لها تأجيل العملية مرة أخرى، حيث كان من المفترض إجرائها يوم الخميس الماضي 4 فبراير.

وجاء قرار تأجيل الطبيب الأمريكي، لعملية حورية فرغلي، بسبب تعرضها لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة فقط، مما أدى إلى نقص الهيموجلوبين في الدم.

اقرأ أيضا: سيد رجب يخضع لمسحة جديدة بعد إصابته بفيروس كورونا

واستضاف برنامج "ET بالعربي"، الطبيب الغير معالج، والتي تحمل اسم "مارتا روباتي"، حيث كشفت عن أن نتائج العملية التي ستخضع لها حورية فرغلي لترميم الأنف يمكن أن يستعين الطبيب المعالج بقطعة من الغضاريف سواء من الأذن أو من القفص الصدري.

حورية فرغالي

وكان الطبيب المعالج لحورية فرغلي، أكد في تقرير له، أنه سيلجأ لأخذ قطعة من غضروف القفص الصدري لزرعها بالأنف، وهذا لن يكون سهلاً لها على الإطلاق، وذلك بسبب تعرضها لعدة عمليات أخرى على أيدي أطباء مختلفين.

وخلال حديث الطبيب الأمريكي مارتا روباتي، مع برنامج " ET بالعربي"، أكدت أن خضوع المريض لأكثر من عملية جراحية في الأنف، لا تصبح الأنسجة الداخلية للأنف كما كان عليه، ونجاح العملية غير مضمون.

واختتمت مارتا روباتي، حديثها قائلا: "الضرر الذي يقع على الفنانة حورية فرغلي، لن يكون في العظام وإنما في الغضاريف التي قد تتعرض للتآكل أثناء العمليات الجراحية أو تترك ندبة لذا لا يمكن التأكد من أن نتيجة العملية ستكون مرضية.

موضوعات متعلقة