الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:12 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

عصابة حمادة وتوتو.. ضبط عاطل وزوجته بتهمة سرقة الشقق بالتجمع الأول

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية في القاهرة، اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، في القبض على عاطل وزوجته بتهمة بتكوين عصابة لسرقة الشقق السكنية بمنطقة التجمع الأول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تفاصيل القبض

كان قسم شرطة التجمع الأول، تلقى بلاغًا من شخص يفيد بسرقة كمية من المشغولات الذهبية، وجهاز ريسيفر ومبلغ مالي من داخل شقته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة ملك عاطل، مقيم بمدينة نصر، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه حال استقلاله السيارة، وبمواجهته أمام جهات التحقيقات اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وأنه سلم المسروقات لزوجته بقصد التصرف فيها بالبيع، التي ألقى القبض عليها هى الأخرى.

واعترفا بارتكاب 3 حوادث سرقة بنفس الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي وهاتفين محمول، و5 ساعات يد وكاميرا من متحصلات وقائع السرقة.

اقرأ أيضًا: ”بعباية سوداء وخلخال”.. سلمى الشيمي عارضة أزياء سقارة في المحكمة

كما اعترفا بتصرفهما بالبيع في باقي المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى 3 أشخاص من عملائهما، وتم استهدافهم، ونجح رجال المباحث في القبض عليهم، واعترفوا بصهرهم المشغولات الذهبية وتحويلها إلى ذهب خام واستخدامها في تصنيع مشغولات ذهبية أخرى.