السبت 23 يناير 2021 03:44 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

”اللي يشوط يشوط عندنا الأخطبوط”.. أشهر تعليقات المعلق خالد خيريالسيسي: بحيرة المنزلة عانت من غياب الرقابة الفترة الماضيةرئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية: بناء 100 مركب صيد حديثة بالتعاون مع هيئة قناة السويسأحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيزالمالية: 5 ملايين فرصة عمل وفرتها المشروعات القومية.. و7 مليارات جنيه للعلاج على نفقة الدولةبعد سؤال السيسي عن تحديد النسل.. صحة المنوفية لـ”الطريق”: حملات تنظيم الأسرة مستمرة واستجابة جيدة من المواطنينالسيسي للشركات المحلية: ”إنتاجكم أنا محتاجه.. وخليكوا جاهزين لمتطلباتنا”غدا.. المحامين تنظم حلف اليمين القانونية لـ 11 نقابة فرعيةبعد تتويجه بأفضل لاعب في الشهر.. صلاح: شكرًا على الجائزة ولكن نحتاج مساندة الفريقعاجل | صدمة قوية لمنافس الأهلي في بطولة إفريقيا قبل انطلاق دور المجموعاتالخارجية الأمريكية تراجع قرار ترامب بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابيةإيهاب الفار: حفرنا الترع الرئيسية والفرعية ضمن مشروعات تنمية شرق بورسعيد
الأخبار

الخارجية: بدأ أعمال لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية

أعمال لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية
أعمال لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، عن بدأ أعمال لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية برئاسة وزيريّ الخارجية سامح شكري والأمير فيصل بن فرحان.

وأضافت وزارة الخارجية، في بيان، أن أعمال اللجنة للتأكيد على التضامن المتبادل بين البلدين في مواجهة ما يُهدد أمنهما واستقرارهما وما تشهده المنطقة من تحديات، وأهمية الاستمرار في تطوير أوجه التعاون الثنائي.

اقرأ أيضًا: العمل بالغاز الطبيعي.. السيسي يتابع جهود تطوير منظومة المخابز

وزارة الخارجية مصر السعودية لجنة تشاور سياسي الخارجية المصرية وزير الخارجية سامح شكري الأمير فيصل بن فرحان