الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:40 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| ربة منزل: طليقي بيتحرش بيها في أماكن حساسة

محكمة الأسرة اليوم 2020- أرشيفية
محكمة الأسرة اليوم 2020- أرشيفية

تعرضت ربة منزل تبلغ من العمر 33 عاما، للتحرش من قبل طليقها  ؛ خلال التوجه مقابلته لرؤية طلفته تنفيذًا لحكم المحكمة برؤية الطفلة مرة خلال أسبوع في إحدى مراكز الشباب.

وقالت ربة المنزل؛ في دعواها، أمام محكمة الأسرة؛  صدر حكما من محكمة الأسرة في دعواها المقامة من طليقها برؤية طفلته التي تبلغ من العمرعامين، وتم تحديد مكان الرؤية في إحدى مراكز الشباب، وتنفيذا لقرار المحكمة اعتادت التوجه بطفلتها إلى المكان المحدد لرؤيتها من قبل والدها، وفى كل مرة كانت تذهب إلى مركز الشباب كانت تتعرض للتحرش عندما  يقوم طليقها بأخذ الطفلة من يديها حيث يقوم  بملامسة أماكن حساسة، مما جعلها تغضب وتواجه بافعاله التي وصفتها بالنكراء، إلا أنه كان يبرر موقفه بأنه من الصعب التحرش بوالدة ابنته .

وأضافت ربة المنزل في دعواها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة:" بأنها فكرت أكثر من مرة، عدم التوجه إلى مركز الشباب يوم الزيارة، لكن محاميها طلب منها التوجه مع أخذ الحذر منه لكون  تصرفاته تشير إلى  أنه  يختلق مشكلة معها، حتى لاتنفذ الحكم وبالتالي يقيم دعوى ضدها  بعدم تنفيذ حكم المحكمة".

اقرأ أيضًا: ”حزن وألم بين طلاب طب الأزهر”.. أصدقاء ضحية المريض النفسي في القليوبية ينعون زميلهم

وأختتمت ربة المنزل في دعواها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة:" بأنها نفذت كلام محاميها وأحضرت معها في كل يوم زيارة كرسى البيبى ووضعت ابنتها فيه وتركته يأخذها منه ويضعها بعد انتهاء مدة الرؤية حتى لاتعطيه الفرصة في اختلاق مشكلة".

كما طلبت في دعواها بإسقاط حق في قانون الرؤية.