الجمعة 15 يناير 2021 11:35 مـ 1 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
التوك شو

أحمد موسى يطالب زوجة ابن القرضاوي بالتوجّه للقنصلية المصرية في تركيا

عبد الرحمن القرضاوي وزوجته
عبد الرحمن القرضاوي وزوجته

دعا الإعلامي أحمد موسى، مروة زوجة الإرهابي الإخواني عبد الرحمن يوسف القرضاوي بالتوجه إلى القنصلية المصرية في تركيا، لحمايتها مما تتعرض له من زوجها.

وقال خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على شاشة "صدى البلد"، مساء الأربعاء، إنّه لا يمكن معاقبة زوجة عبد الرحمن بما فعل بها وبأبنائه، مؤكّدًا أنّ مصر ستظل حماية لمواطنيها.

اقرأ أيضًا:فيديو.. محافظ الإسكندرية عن انهيار عقار محرم بك: ”عماراتنا بايشة”

وبسبب شكوى زوجته من أزمة مالية، شنّ موسى هجومًا على عبد الرحمن ووالده القرضاوي الذي أكّد أنّ ثروته تصل إلى ثلاثة مليارات دولار لكنّه لا ينفق شيئًا على أحفاده.

وكانت مروة قد ظهرت في مقطع فيديو، أكّدت خلاله أنّ زوجها عبد الرحمن يوسف القرضاوي، له علاقات زوجها النسائية المتعددة في تركيا وقطر، مؤكدة أنها عند طلبها الطلاق هددها بالقتل ومنعها وأبنائها من العودة إلى مصر.

ووصفت "مروة"، علاقات زوجها النسائية بأنها علاقات محرمة ومتعددة، قائلةً: "الأمر يحدث بشكل غير طبيعي، ده عنده إدمان"، لافتة إلى أنها هربت من قطر وطلبت الطلاق أكثر من مرة إلا أنها تلقت رسائل واضحة منه نصها: "هانهي حياتك.. هاسود عيشتك".

اقرأ أيضًا: أحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرة

وناشدت مروة، الحكومة المصرية ومنظمات حقوق الإنسان بحمايتها هي وأولادها من زوجها عبدالرحمن يوسف القرضاوي، قائلة: "بناشد الحكومة المصرية ومنظمات حقوق الإنسان، مش عارفة أعلم ولادي ولا أدفع إيجار، طلع قرار من المحكمة بمنع ولادي السفر على أساس إن ولاده في خطر، إزاي المحكمة صدقت في ده".

وأضافت: " "حياتي مهددة وعلاقتي ببناتي مهددة كمان، عندي 3 بنات، 9 سنين و5 سنين و4 سنين، سمعتي مهددة ومستقبل بناتي بيضيع، بقول الكلام دا لأن لو حصلي أي حاجة، يبقى السبب عبدالرحمن يوسف القرضاوي، قالي هسود عيشتك وهنهي حياتك، وبقول كدا عشان لو حصل حاجة".

عبد الرحمن القرضاوي يوسف القرضاوي الاخوان زوجة عبد الرحمن القرضاوي اخبار مصر