الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:40 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور عن الصلح بين تامر حسني وأحمد السقا في مهرجان القاهرة: ”مشهد عظمة” (فيديو)

تامر حسني وأحمد السقا
تامر حسني وأحمد السقا

بعيدًا عن إطلالات النجوم على الريد كاربت التي تخطف الكاميرات، كان للصلح بين النجمين أحمد السقا وتامر حسني في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، دورًا في جذب الأنظار إليهما.

وكان للفنان أشرف عبدالباقي الذي قدم حفل افتتاح مهرجان القاهرة، دورًا في الصلح بين النجمين، حيث سأل تامر حسني بعد تقديم فقرته الغنائية ما فعله خلال فترة كورونا وسر غيابه، ليرد مازحًا: "كنت بتخانق مع السقا على مواقع التواصل"، في إشارة منه إلى الأزمة التي نشبت بينهما.

وعلى الفور، طلب أشرف من السقا وتامرحسني الصلح، وبالفعل توجه تامر إلى السقا وتعانقا بشدة، وسط تصفيق الجمهور.

وجاءت تعليقات الجمهور على صلح الثنائي عبر موقع "تويتر" كالتالي: "عن جمال مشهد تامر حسني وأحمد السقا"، "تامر حسني وأحمد السقا مع بعض .. ايه العظمه دي"، "ايه الجمال ده"، "مشهد لا يسنى"، "مشهد عظمة".

كان أحمد السقا قد كشف عن استيائه من تامر حسني خلال لقائه في برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلاني، وقال إنه وافق على الظهور كضيف شرف في فيلم "الفلوس" بناء على رغبة تامر، وفوجىء بالشركة المنتجة تضع صورته على ملصق الفيلم، ما أثار استيائه.

اقرأ أيضًا: أمينة خليل ”تريند” جوجل بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة وجدل زفافها (صور)

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، مساء أمس الأربعاء، على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك للتصدي لانتشار فيروس كورونا، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، أبرزهم ياسمين صبري، منى زكي وزوجها أحمد حلمي، أحمد فهمي، هنا الزاهد، نرمين الفقي.