الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جينيفر لوبيز تفاجئ جمهورها بمنتج جديد وتكشف سر تركيبته

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

شاركت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، متابعيها وجمهورها بإطلاق خط جديد للعناية بالبشرة لعلامتها التجارية التجميلية التي تحمل اسم JLo Beauty.

وكشفت جينيفر لوبيز لمتابعيها عن المنتج الجديد وتركيبته، مشيرة إلى أنه اعتمد بشكل كبير على منتج يمكن العثور عليه في معظم خزائن المطبخ عند غالبية الناس، وهو زيت الزيتون.

ويذكر أن النجمة العالمية شوهدت مؤخرًا برفقة خطيبها أليكس رودريجيز متوجهان إلى عطلة مع توأمها البالغين من العمر 12 عامًا وهما ماكس وإيمي.

وتم انتقادهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب سفرهم على متن طائرة خاصة إلى نيويورك للاحتفال بعيد الشكر بعد أن ناشد مركز السيطرة على الأمراض، خلال الأيام الماضية الأمريكيين عدم السفر لقضاء العطلة وسط زيادة في حالات فيروس كورونا الذي يهدد العالم.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي يوجه سؤال ساخر لجمهوره في ”القاهرة السينمائي”

وكانت جينيفر لوبيز أثارت جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بسبب أكثر من موقف أولهم ظهورها عارية بإحدى جلسات التصوير التي تصدرت بها غلاف واحدة من المجلات الشهيرة.

جاء ذلك بالإضافة إلى تداول شائعات انفصالها عن خطيبها أليكس رودريجيز وزيادة الخلاف بينهما بجانب وضعها عدة شروط في عقد زواجهما مما يؤجله للمرة الثانية بعد أن تم تأجيله المرة الأولى بسبب الحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: بفستان قصير.. ليلى علوي تخطف الأنظار في ثاني أيام مهرجان القاهرة (صور)