الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بلوك مختلف.. محمد فراج يفاجئ جمهوره برفقة خطيبته على السجادة الحمراء

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

فاجئ الفنان محمد فراج الجمهور بحضوره مساء أمس الثلاثاء، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ضمن الدورة الـ 42 بصحبة خطيبته الفنانة بسنت شوقي.

وظهر الثنائي على السجادة الحمراء بالتزامن مع العرض الخاص للفيلم الصيني "أنيما" للمخرجة تساوجن – لنج، في عرضه العالمي الأول بالمهرجان.

وفاجئ "فراج" جمهوره بظهوره بشكل مختلف للمرة الأولى دون اللحية التي أطلقها بسبب تصوير دوره في مسلسله المقبل، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2021 وهو "تقاطع طرق".

ومن جانبها، ظهرت خطيبته بسنت شوقي بإطلالة جريئة وأنيقة خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بفستانها الذي يظهر بنقشة "التايجر" برفقة اللون الأسود.

اقرأ أيضًا: مهرجان القاهرة السينمائي| فنانة سورية شهيرة تحيي حفل الختام

ويشارك محمد فراج في بطولة مسلسل "تقاطع طرق" برفقة مجموعة كبيرة من النجوم وهم: منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد وآخرين، ويعتبر هذا العمل بمثابة عودة قوية للفنانة منى زكي للدراما التلفزيونية عقب غيابها لـ 3 سنوات منذ آخر أعمالها "أفراح القبة".

وكان من المقرر طرح هذا المسلسل، ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2020، ولكن تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا وتعطل حركة الطيران وقرارات الدولة بمنع التجمعات لتفادي انتشار العدوى.

اقرأ أيضًا: ”القاهرة السينمائي” يتخذ إجراءات جديدة حول فيلم المخرج المتهم بالتحرش