الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:20 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف لـ الطريق: ”ماخدتش اللقطة في مهرجان القاهرة بس هفضل أنا التريند”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحدثت رانيا يوسف لكاميرا "الطريق" خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي عن إطلالتها، وردت على الشائعات التي نالتها بعدما نشرت صورتها بالفستان الذي ارتدته بمهرجان الجونة قبل ساعات من افتتتاح مهرجان القاهر، وظن البعض أنها ستظهر به مرة أخرى، مؤكدة أنها بالتأكيد ستكون حريصة على عدم تكرار نفس الفستان.

وعن سبب تغيبها عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة، أوضحت أنها كانت خارج القاهرة وعادت يوم الاثنين الماضي.

وعن سؤالها هل انزعجتي من كونك لم تحدثي ضجة كالعادة هذا العام في المهرجان قالت: "لا خالص هزعل ليه ما أنا كنت بره مصر مكنتش موجودة"، وقالت مازحة "هفضل تريند بردو".

وأعربت رانيا عن سعادتها بنجاح الجزء الثاني من مسلسلها "الآنسة فرح"، الذي يعرض على منصة "شاهد"، وعن أعمالها المقبلة، أوضحت أنها تقوم بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة2"، مؤكدة انها سعيدة بالعمل مع طاقم المسلسل بالكامل.

وعن الفرق بين مهرجان الجونة والقاهرة السينمائي أكدت انها لا تنحاز لمهرجان الجونة أو القاهرة مؤكدة أن الاثنين هامين لدعم السياحة والسينما والثقافة وادعهم.

واختتمت حديثها قائلة: "مبسوطة إن المهرجان أقيم في ظل الظروف الصعبة، والحمد لله في مصر تم التعامل مع أزمة كورونا بشكل حرفي، ومصر من أوائل الدول التي سيطرت على الأزمة بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: أحمد مجدي لـ”الطريق”: إلهام شاهين فنانة هايلة.. و”حظر تجول” فيلم استثنائي

وظهرت الفنانة رانيا يوسف للمرة الأولى على السجادة الحمراء في اليوم السابع من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، لحضور الفيلم المصري "عنها" للمخرج إسلام العزازي واراتدت فستانًا باللون التركواز، بقصة الأوف شولدر، كما حضرت اليوم الأربعاء، في فعاليات اليوم الثامن من المهرجان لحضور الفيلم البريطاني "التيه" للمخرج بن شاروك، وارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود.