الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:40 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوى العاملة تكشف حقيقة مصرع وإصابة 3 مصريين بالسعودية

حادث-ارشيفية
حادث-ارشيفية

أصدر محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية العامة المصرية بالرياض، لمتابعة إجراءات المستحقات العمالية والتعويضية الناتجة عن وفاة شخصين مصريين وإصابة آخر خلال سفرهم إلى السعودية.

ووجه الوزير بالتنسيق مع القنصلية لمتابعة إجراءات نقل جثمان المتوفيين إلى القاهرة، ومتابعة حالة العامل الثالث المصاب محمد عبد الصمد، والتواصل مع ذويهم، ومتابعة التفاصيل خلال التحقيقات اللازمة.

وأعرب سعفان، عن خالص تعازيه لأسر الفقيد في المملكة وأبناء عمومتهم، متمنيا أن يلهمهم الله الصبر والسلوان، مع تمنياته بالشفاء العاجل والعافية للمصاب.

قال أحمد رجائي رئيس مكتب العمل بالرياض، إن الحادث أسفر عن مقتل عاملين مصريين في السعودية وإصابة آخر أثناء عودتهم من خلال إجازتهما السنوية في مصر، وأثناء عودته إلى الرياض مرورا بمحافظة المذنب، قطعت سيارة نقل ثقيل يقودها باكستانيون الطريق عليهم، ما أسفر عن وفاة العامل وليد عيد سيد عبدالهادي البالغ من العمر 31 عاما، والعامل محمد ربيع حسن عبدالوهاب 31 عاما.

اقرأ أيضا: مباحثات مصرية عراقية لإقامة مشروعات استثمارية مشتركة

وأوضح الملحق العمالي أن العامل التي تمت إصابته يدعى "محمد عبد الصمد" ويبلغ من العمر 25 عاما أصيب في الحادث، وتم نقله مع المتوفيين إلى مستشفى المذنب العام، لإنهاء الإجراءات اللازمة.