الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل إبراهيم سعفان يكشف أسراره: علم سعاد حسني القراءة والكتابة وخسر 4 من أولاده في عام واحد

إبراهيم سعفان
إبراهيم سعفان

كشف نجل الفنان إبراهيم سعفان أسرار عن والده الراحل وذكريات له مع نجوم الزمن الجميل، من بينهم السندريلا سعاد حسني، لافتًا إلى أن والده عمل بالتدريس في بداية حياته بعد حصوله على ليسانس الشريعة وأصول الدين بالمعهد الديني.

وقال محمد سعفان نجل إبراهيم سعفان في لقائه التلفزيوني ببرنامج صباح الورد، المذاع على شاشة قناة ten الفضائية، إنه حصل على بكالوريوس معهد السينما، وساهم في التدريس للفنانة سعاد حسني كما علمها القراءة والكتابة.

أسرار الفنان إبراهيم سعفان

وأوضح أنه عام 1959 علم الفنان إبراهيم سعفان، الفنانة سعاد حسني القراءة والكتابة أثناء التحضير لفيلم حسن ونعيمة، وأشار محمد سعفان إلى أن والده الراحل كان ممثل كوميدي موهوب يمتلك إمكانيات تعبيرية غنية.

حتى أنه شارك في أكثر من 140 عمل، أما المسرح فكان عشقه الأول والأخير إلى أزمته الصحية التي تعرض لها عام 1978، ووقتها رفض الامتثال لتعليمات الطبيب بالامتناع عن العمل على خشبة المسرح.

إبراهيم سعفان

اقرأ أيضًا: إبراهيم سعفان.. عمل مدرس لغة عربية قبل التمثيل وفقد 4 من أولاده

إبراهيم سعفان ونجوم الفن

وعن ذكريات إبراهيم سعفان ونجوم الفن، أكد نجله أن للراحل العديد من علاقات الصداقة مع معظم الفنانين، مثل عبد المنعم إبراهيم، وسيد زيان، وفيما يخص أصعب موقف مر به هو وفاة أربعة من أبنائه في عام واحد وهم 3 أولاد وفتاة بسبب إصابتهم بالجفاف.