الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يهاجم محمد سامي بسبب مسلسل زوجته: ”عايشين في الزمن الغلط”

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

انتقد البعض وضع اسم المخرج محمد سامي، على بوستر مسلسل "لؤلؤ"، بطولة زوجته الفنانة مي عمر، وإعطائه لقب مشرف على السيناريو والإخراج، حيث أعرب الجمهور عن استيائهم من كيفية إشرافه على الإخراج "أمر غريب" حسب وصفوهم.

وانتقد المنتج محمد العدل، محمد سامي، من خلال منشور له عبر حسابه الحاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: "الشغلانة بيتعمل لها قواعد جديدة، مش بتاعتنا، إشراف على السيناريو ماشي، لكن على الإخراج!!؟؟، اللي هو إزاي، يا إحنا عايشين في الزمن الغلط، يا إحنا الغلط وهم الصح".

وكتب المؤلف عمرو جمعة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، "بجد كده كتير يا جماعة.. بطولة وقصة واشراف على الكتابة والإخراج".

وانهالت التعليقات الساخرة من الجمهور على منشور محمد العدل، حيث جاء أبرزها كالتالي: "المرة الجاية بجيبوا مشرف يشرف على المشرف اللي بيشرف على الإخراج أنا كمان توقفت عند إشراف على الإخراج دي"، "هي جملة خالدة ياجماعة.. نحن نعيش في زمن المسخ " والمسخ أصبح مسخ المسخ !!!".

وعلق آخرون كالتالي: "الواحد بقى بيشوف حاجات غريبة فنان يألف ويخرج مخرج يألف لو كل واحد اختص بجزء واحد يبدع فيه الصناعة هتبقى متطورة لكن إزاي فيه جشع وطمع ووساطة طبعا أنا ليا حوار معاه بس هستره عشان مينفعش".

وروجت مي عمر لمسلسلها الجديد "لؤلؤ"، حيث نشرت بوستر المسلسل الذي يُعد أولى بطولاتها المطلقة الدرامية، وكشفت عن موعد عرضه، حيث سيُعرض بدايةً من يوم 27 ديسمبر الجاري على قنوات: "ON TV - ON Drama - MBC 1"، ومنصتي "Shahid، وWatchit".

اقرأ أيضًا: خناقة حمو بيكا وعمر كمال.. من ”يا أبو كرش” إلى ”كذاب وبتاع فلوس” (فيديو)

والمسلسل تولى تأليفه زينب عزيز، وأخرجه محمد عبدالسلام، من إنتاج شركة سينرجى، ويشارك فيه إلى جاني مي عمر مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل.