الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:32 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خناقة حمو بيكا وعمر كمال.. من ”يا أبو كرش” إلى ”كذاب وبتاع فلوس” (فيديو)

حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال

وقعت مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ بين مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذان شاركا معا في العديد من أغاني الشعبية، حيث بدأت الأزمة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 فاجأ حمو بيكا الجمهور، بمقطع فيديو قديم يشهد ترويج حمو وعمر كمال لأغنيتهما الجديدة "فستان الفرح"، وكتب بيكا على الفيديو: "ياريت محدش يكلمني في شغل علي الشخصية دي عشان أنا كنت بحبها والشخصية دي بتتهرب من شغلي اللي خلاني اتفق عليه والاثبات بعد الصورة دي هنزل فيديو وهو عامل بيحبني وهو بيكرهني مع السلامة يا صحاب مزيفة".

أزمة حمو بيكا وعمر كمال 

وبعدها بدقائق، نشر بيكا فيديو بث مباشر عبر موقع "فيسبوك"، يوضح من خلاله ما كتبه في المنشور الأول، حيث قال إنه لم يكن يعرف عمر كمال قبل سنتين، لكن الأخير تحدث معه وطلب منه عمل أغنية، مضيفًا :"أنا فتحت له دراعي وعملت له أغنية "مساء النقص" وحققت نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى أغنية "شمس المجرة".

وكشف أن سبب الخلاف بينهما بسبب أغنية "فستان الفرح" التي اتفقنا عليها ثم تهرب عمر كمال من تسجيلها، بعد أخذ "عربون" الأغنية.

عمر كمال يرد

كما خرج عمر كمال ليرد على بيكا في بث مباشر عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أيضًا: حيث أكد فيه أن وقف بجانب "بيكا" وسانده في خلافه مع نقابة الموسيقيين، نافيًا ما قاله بيكا في الفيديو.

 وأشار إلى أن الخلاف ليس ماديًا، حيث قال: "أنا تحمّلت كتير جدًا إهانات من بعض الناس، لكن أنا ممكن أطلع أقولك يا "أبوكرش" لكن كل دي إهانات أنا ماليش فيها".

وأكد "عمر" أن أول أغنية تربح من خلالها هي "إنتي معلمة"، وأن جميع الأغاني التي تعاون فيها مع بيكا أهداهم لحمو ليتم رفعهم على قناته على اليوتيوب، بما فيها أغاني من إنتاجه ولم يأخذ ثمنها مضيفًا: "لأني بكسب من زمان وسيبتك تاكل عيش".

وأوضح عمر كمال سبب الخلاف حيث قال: "حمو أول ما بينزل من إسكندرية بييجي على شقتي اللي حصل وأنا قاعد عند الحلاق بتاعي ومعايا حمو اتفاجئت إنه جايب شخص بتاع فساتين وعايزنا نعمله إعلان من غير ما ياخد إذني، وأنا اتكسفت أرفض قدام الراجل، بس أنا مش عايز أعمل مهرجان لفستان فرح، أنا عايز أعمل فن كويس زي بنت الجيران وعود البطل، وحتى بعد الاتفاق مدفعش ليا عربون ولا سألني تاخد كام".

تراشق بالألفاظ

وبعد فيديو عمرو كمال، لم ينتظر بيكا دقائق حتى ظهر من جديد في بث أخر موجها حديثه لـ عمر كمال قائلًا: "أنت كذاب وبتتمسكن"، وهدده بغلق قناته بموقع يوتيوب، مضيفًا: "أنا مش باجى على حد، بس أنا كنت فاكر عمر غلبان وطيب بس طلع شخصية أنانية مبيحبش غير الفلوس، الناس دي طلعت على كتفي عشان أنا طيب وبحب الخير للناس، بس هما طلعوا صحاب مزيفين".

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يرد على قصة مشاجرته مع أمير كرارة

ونشر بيكا صورة لـ عمر كمال عبر حسابه بموقع "فيسبوك" وعليها علامة X حمراء كبيرة، وصاحبها بنفس التعليق الذي كتبه في المنشور الأول.