الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:45 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كان طالع على رزقه.. إحالة متهمين قتلا طفل وسرقا التوك توك في المقطم للمفتي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أحالت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، سائقي توك توك إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم لاتهامهم بقتل طفل بعد خطفه من منطقة المقطم، كما حددت جلسة 12 يناير المقبل للنطق بالحكم.

اقرأ أيضا: ”هددوني وشهروا بسمعتي”.. ضحية التحرش الجماعي بميت غمر تتقدم ببلاغ للنيابة

شكلت هيئة الجلسة برئاسة المستشار هشام عبد المجيد وعضوية كل من المستشارين جمال ابراهيم عليوة وعاد ابراهيم الغويط واسامة محمد ابو صافي وسكرتارية محمود عبد الرشيد.

كان رئيس مباحث قسم شرطة المقطم الرائد محمود محمد تلقى بلاغا من أحد المواطنين يفيد بتغيب المجني عليه الطفل "محمود.ع"، منذ ثلاث أيام بعد خروجة للعمل علي توك توك بالأجرة "يومية" وبينت تحريات المباحث التي إشرف عليها اللواء نبيل سليم أن وراء عملية خطف الطفل المتهمين الأربعة وهم كل من: "أسامة. ص. ع" 17 سنة سائق توكتوك، "مصطفى. ا. ع" 20 سنة سائق توكتوك، "، "محمد. ر. ع" 17 سنة سائق توكتوك، "عبدالرحمن. ر. ع" 21 سنة سائق توكتوك، إذ تبين أن المتهمين قاموا بخطف الطفل وقتلوه وسرقوا متحصلاته "الهاتف المحمول، التوكتوك، المبلغ المالي حصيلة يوم العمل".

وبتقنين الإجراءات وعمل عده كمائن محكمة تم استهداف المتهمين وتمكن رجال المباحث من ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحيازتهم علي المبالغ المالية حصيل بيع التوك توك وهاتف محمول المجني عليه.

وبمواجهتهم أمام رجال المباحث اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأرشدوا على الأدوات المستخدمة في الجريمة وبتفتيشهم عثر معهم على مبلغ مالي متحصلات بيع التوكتوك، والإرشاد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

وأحالتهم النيابة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت القرار السابق ضد المتهم الأول والرابع كما حددت جلسة 12 يناير لأخذ الرأي الشرعي ضد المتهمين.