الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:23 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هددوني وشهروا بسمعتي”.. ضحية التحرش الجماعي بميت غمر تتقدم ببلاغ للنيابة

فتاة ميت غمر
فتاة ميت غمر

تقدمت الفتاة المعروفة إعلامياً بـ"ضحية التحرش الجماعي بميت غمر"، ببلاغاً تتهم فيه دفاع المتهمين وعدداً من الشباب والفتيات، بإرسال رسائل تهديد لها والتشهير بها وسمعتها، للضغط عليها للتنازل عن قضية التحرش.

اقرأ أيضا: ”هحرق وشك بميه نار”.. ”حكاية بسنت” ضحية تحرش ميت غمر.. ودفاع الجناة: قدمنا بلاغًا لنشرها صورًا مخلة

كان تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور قسم ميت غمر من ياسمين محمود العزب، 23 سنة، طالبة بكلية الزراعة بعين شمس ومقيمة بمدينة ميت غمر، تؤكد فيه تعرضها للتحرش الجماعي من قبل مجموعة كبيرة من الشباب أثناء سيرها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر، وشكلت أجهزة الأمن فريق بحث، إضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المركبة بالمكان وسماع أقوال شهود العيان، وتبين أن 7 شباب وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت القوات من القبض عليهم، وحبسهم على ذمة التحقيقات قبل أن تجدد حبسهم 15 يوماً آخرين، على خلفية اتهامهم بالتحرش وارتكاب فعل فاضح بالطريق العام.

اقرأ أيضا: 50 حالة زواج تجربة في شهرين ومدة العقد 3 سنوات.. مفاجآت يكشفها أحمد مهران لـ”الطريق” عن مبادرته

تهديدات لـ"بسنت" وحرق وجهها

ساعات معدودة مرت على حبس الجناة بالتحرش بـ"بسنت"، لتتعرض بعدها لهجوم شرس من قِبل أصدقاء المتهمين وأقاربهم، حيث تلقت على حسابها الشخصي على الإنستجرام مجموعة من الرسائل منها رسائل من حساب يحمل إسم "صلاح.ا"، والذي هددها بإلقاء مياه حارقة على وجهها، قائلا: "على فكرة انتي اللي هتزعلي.. هتلاقي مياه نار مكبوبة على وشك تخلي وشك مش نافع"، ليراسلها شخصاً آخر يدعى "محمد. ك" مهدداً إياها بإفتعال قضية تمكنه من حبسها.. "هاعملك موضوع واحبسك قريب"، ليضيف ثالث.. "نصيحة مني ليكي.. تنازلي عن البلاغ أحسن لك لأن لو حصلهم حاجة مش هاتشوفي الشارع تاني.. فخلصي الموضوع أحسن لأن الكل عارف انك ....".

اقرأ أيضا: قلة أدب وبيانات.. صاحب مبادرة زواج التجربة يهاجم الأزهر ومعارضي المبادرة ”فيديو”

هجوم شرس على بسنت فتاة ميت غمر

كما هاجمت فتاة تدعي رانيا "ضحية التحرش"، بمنشور عبر حسابها على الفيسبوك قائلة: "نحن في زمن يصدق فيه العاهرات.. فتاة شبه عارية تتجول في شوارع ميت غمر يسير خلفها أزيد من 300 شخص يتم القبض على خمسة شباب في مقتبل العمر في مرحلة الثانوية ويتم تلفيق التهم زورا بالتحرش والاغتصاب، ويتم ابتزاز أهل الشباب بالمال بضاعة رخيصة متاجرة بعرضها وشرفها وسمعتها من أجل المال ندمر مستقبل شباب واعد... حسبى الله ونعم الوكيل مش في كل ظالم وبس إلى ساعد وإلى خطط وإلى نفذ وإلى اتستر على الظلم... أنقذوا هؤلاء قبل فوات الاوان كفانا ظلم... اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله".

اقرأ أيضا: 50 حالة زواج تجربة في شهرين ومدة العقد 3 سنوات.. مفاجآت يكشفها أحمد مهران لـ”الطريق” عن مبادرته