الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب احتفالها بعيد زواجها.. ياسمين صبري تثير الجدل على السوشيال ميديا

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها وجمهورها بنشر مجموعة صور جديدة أثناء احتفالها بعيد زواجها الأول من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

وتثير الفنانة جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب احتفالها بهذه المناسبة في العاصمة البريطانية لندن، على الرغم من مرور ثماني أشهر فقط على زواجهما وليس عام كامل.

ونشرت ياسمين صبري مجموعة صور عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" لطقوس احتفالهما بعيد الزواج الأول أثناء تواجدهما في لندن.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة ياسمين صبري كان أثناء حضورها حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن دورته الـ 42 والتي أقيمت فعالياته بدار الأوبرا المصرية في الفترة بين 2 وحتى 10 ديسمبر الجاري.

وتألقت ياسمين صبري في الحفلين باللون الأسود الأنيق الجذاب، وخطفت أنظار الكثيرين في حفل الافتتاح بفستانها ولكن ظهرت في الختام مرتدية "جامسبوت".

اقرأ أيضًا: طرح الإعلان الرسمي لفيلم صابر وراضي لأحمد آدم.. وهذا موعد عرضه (فيديو)

وجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين الدرامية كانت من خلال ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما بمسلسل "فرصة تانية" الذي شاركت به ضمن الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2020 برفقة مجموعة كبيرة من النجوم مثل أحمد مجدي، ودياب، ومحمود البزاوي، وهبة مجدي ونهال عنبر وآخرين.

اقرأ أيضًا: غناء ورقص مثير أثناء احتفال نيللي كريم بعيد ميلادها (فيديو)