الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قُبلات السجادة الحمراء طبيعي”.. عبير صبري تعلق على انتقادها وتكشف حقيقة إصابتها بكورونا

عبير صبري
عبير صبري

علقت الفنانة عبير صبري، على الجدل الذي أثير حولها عقب تقبيل زوجها على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42.

وأوضحت أنه ليس هناك سلوك غريب أو غير طبيعي في قبلات النجوم على السجادة الحمراء، مشيرة إلى أنها لحظات مفعمة بالحب والبهجة والسعادة، وقالت إن ذلك يحدث أيضًا بالمهرجانات العالمية ولم يكن هناك الكثير من التعليقات.

وأعربت عبير أيضًا عن سعادتها الكبيرة بنجاحاتها الفنية التي حققتها بعام 2020 من خلال مسلسلي "خيانة عهد"، و"الأخ الكبير" في المداخلة الهاتفية التي أجرتها مع برنامج ET بالعربي.

وكشفت عن سبب غيابها لتسلم جائزتي مهرجان "الفضائيات العربية"، بجانب مهرجان "وشوشة الأفضل لعام 2020"، حيث يرجع ذلك لإصابة أختها وزوجها وبناتهما بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن المنزل مر بوضع طوارئ.

وأوضحت أنها لم تجد فكرة الخروج للاحتفال أمر جيد خوفًا على الآخرين لانتشار العدوى إذا كانت مصابة، وكان آخر ظهور لها ضمن فعاليات مهرجان "دير جيست" الذي أقيم قبل أيام، وحضرت برفقة زوجها.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي يتصدرون بوستر فيلم ”30 مارس” (صورة)

ومن ناحية أخرى، تحضر الفنانة عبير صبري لتصوير دورها بفيلم "ليلة العيد" الذي تشارك به الفنانة يسرا، وآخرين ويتولى إخراجه سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: بصورة شبه عارية.. رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا