الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس خيري رمضان يوجه هجومًا حادًا على رضا عبد العال ويسخر من تصريحاته بهذه الطريقة بحضور رئيس جامعة الأقصر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الأقصر الأرصاد تحذر من سحب رعدية وأمطار على هذه المناطق غدًا رئيس مياه الغربية يشدد على ضرورة مكافحة الفساد أحمد عبد الوهاب يروي قصة زواجه في 10 أيام الكونفدرالية.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة دريمز وعبد الواحد السيد يوجه رسالة خاصة للاعبين

مهرجان القاهرة السينمائي يختار فيلم «عيسى»

بوستر فيلم عيسى
بوستر فيلم عيسى

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ45، اختيار الفيلم المصري "عيسى" للمخرج مراد مصطفى في دار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم ضمن مسابقة أسبوع النقاد في مهرجان كان السينمائي الدولي، وتدور أحداث الفيلم بواسطة مهاجر إفريقي يعيش في مصر يبلغ من العمر 17 عامًا، يحاول أن يسابق الوقت بعد حادث عنيف لإنقاذ عدد كبير لمن حواله.

مهرجان القاهرة السينمائي الـ45

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: كيني مارسيلينو، وكنزي محمد، مونتاج محمد ممدوح، مدير تصوير مصطفى الكاشف، سيناريو مراد مصطفى وسوسن يوسف، والفيلم إنتاج مصري فرنسي مشترك بين شركة بونانزا فيلمز للمنتجة والمنتجة الفرنسية مارجو لورييه وسوسن يوسف، ومن إخراج مراد مصطفى.

كما أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الـ45، عن فتح باب التقديم للأفلام في النسخة العاشرة، وذلك بداية من يوم الأحد 7 مايو الماضي وحتي يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس.

اقرأ أيضًا: «البوسطجية اشتكوا».. كتبها أبو السعود الإبياري على القهوة وصنعت شهرة رجاء عبده