الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:41 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أغلى شخص”.. حلا شيحة تفاجئ جمهورها بصورة جديدة بعد جدل علاقتها بـ معز مسعود

حلا شيحة
حلا شيحة

شاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها وجمهورها بنشر صورة جديدة وظهرت فيها برفقة والدها، ووجهت له رسالة مؤثرة.

وعلقت حلا شيحة على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "لا شيء مثل هذه اللحظة مع أغلى شخص.. لحظة غالية مع أغلى الناس".

يشار إلى أن حلا شيحة ووالدها أثارا جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بسبب أنباء ارتباطها بالداعية معز مسعود، حيث نفى أحمد شيحة وجود أي ارتباط رسمي بين ابنته والداعية كما يتم انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار والد الفنانة حلا شيحة في تصريحات صحفية إلى أن الداعية معز مسعود لم يتقدم لخطبة ابنته رسميًا حتى الآن، كما أن ابنته لم تتحدث معه في الأمر.

اقرأ أيضًا: ”قُبلات السجادة الحمراء طبيعي”.. عبير صبري تعلق على انتقادها وتكشف حقيقة إصابتها بكورونا

يشار إلى أن الثنائي أعلنا ارتباطهما بطريقة غير مباشرة من خلال نشر الداعية معز مسعود أغنية جديدة بعنوان "المقاتل" وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأهداها للفنانة حلا شيحة، وعلق قائلًا: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدًا عن الجميع الآن".

لترد عليه الفنانة حلا شيحة من خلال التعليقات وإعادة نشر الأغنية، وكتبت: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وفخورة بأنك كرستها لي ولديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".