الطريق
السبت 15 يونيو 2024 11:19 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الخطيب: الأهلي يستحق أن يكون على منصات التتويج العالمية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على سعادته بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم الثلاثية التاريخية، بالتتويج بالدوري المحلي وكأس مصر ودوري ابطال إفريقيا.

وقال الخطيب في تصريحات خلال تواجده في حفل جوائز جلوب سوكر: "تمثيلنا في الاحتفالية الليلة يسعدنا ويشرفنا، الأهلي يستحق أن يكون هنا على منصات التتويج العالمية".

وتابع: "لا شك أن السنوات الماضية في رئاسة الأهلي حملت بعض الأمور غير الجيدة، لكن بالاخلاص في العمل، النتيجة جاءت مرضية ويستحقها الاهلى بالوجود على منصات التتويج في البطولات والاهلي دائما يلعب على البطولة".

وأضاف: "الجمهور يستحق التتويج بالبطولات واللاعبين كانوا رجال وعلى قدر المسؤولية، لذلك تمكنوا من تحقيق ذلك الإنجاز".

وعن رحيل فايلر والتعاقد مع موسيماني قال: "فايلر هو مدرب كويس واشتغل باخلاص، لكنه لم يكمل لظروف اسرته بسبب كورونا وعدم استقراره النفسي اثر على استقراره الفني".

وأكمل: "كنا حريصين على التعاقد مع مدرب عارف افريقيا وموسماني حافظ افريقيا وحصل على بطولات كتير وعنده استقرار، وكان موجود في نفس اليوم اللى شكرنا فيه فايلر واحنا حاولنا اننا نجتهد ونعمل الصح".

وعن مباراة النهائي: "الزمالك فريق كبير والأهلي نادي القرن في إفريقيا، والفريقين قدما مباراة كبيرة، تليق باسم الكرة المصرية، في النهاية الأهلي حسم اللقب".

اقر أيضًا: بث مباشر.. مشاهدة حفل جوائز ”جلوب سوكر” الأفضل 2020 بحضور الخطيب

وتطرق الخطيب للحديث عن المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث قال: " بطولة كبيرة وعلى أعلى مستوى ولازم اللاعبية تكون جاهزة بشكل كبير، واتمنى اننا نكون على منصة التتويج اللاعبية عندها ضغوط نفسية لكنهم سيكونوا على قدر المسؤولية وتحمل الصعوبات التي يسببها فيروس كورونا".