الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الإساءة لسوسن بدر ويسرا اللوزي.. صلاح عبد الله يتقدم ببلاغ

سوسن بدر ويسرا اللوزي
سوسن بدر ويسرا اللوزي

علق النجم صلاح عبد الله، على المتنمرين الذين أساءوا للنجمتان سوسن بدر ويسرا اللوزي، في التعليقات على منشوراتهما بحسابتهما الشخصية.

ونشر صلاح عبد الله، صورة لتعليقات المتنمرين على سوسن بدر ويسرا اللوزي، وردهما عليهما، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "بمناسبة السنة الجديدة اللي بتمناها سعيدة وبهية يابهية
إلى حبايب قلبي وروحي وعينيا سوسن بدر ، يسرا اللوزي الرائعات المُهذبات المُحترمات".

وتابع: "الوولف أبوخليفة وياسين دول مالهمش قيمة،وخسارة فيهم الشتيمة، عايزين يتشهروا وإتشهروا فعلاً بإنهم مِش بني آدمين ومش محسوبين عالرجالة، وما أقذرها شهرة يازبالة، وهذا بلاغ لإدارة مكافحة الكلاب الضالة، بس كدا".

اقرأ أيضًا: بعد وصف ابنتها بـ”الطرشة”.. نجوم الفن يساندون يسرا اللوزي

وكانت الفنانة سوسن بدر، تعرضت للإساءة بعد نعيها المُخرج حاتم علي، وعلق مُتابع: "عقبالك"، وتعود ترد عليه الفنانة: "الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين لأنهم بيتمنوا لقائة أشكرك على دعائك".

وتعرضت يسرا اللوزي، للتنمر بعد أن شاركت بلقطات من حلقتها في برنامج "معكم"، أمس، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، بـ"انستجرام"، لتتلقى من بعدها تعليق مسيء من أحد مُتابعيها: "ماشي يا أم الطرشة".

لترد عليه الفنانة قائلة: "شكرًا على ذوق حضرتك.. أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح... أولًا، المصطلح الصحيح والمقبول هو (الصم وضعاف السمع)، وليس (الطرش) أو (البكم) ثانيًا، أحب أعّبر عن فخري بكوني والدة طفلة "صماء" لأنها علمتني حاجات كتيرة جدًا وبقيت بني آدمة وأم أحسن بسببها وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها".