الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:40 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة سوسن بدر في مسلسل بابا المجال الحلقة 25

سوسن بدر في مسلسل بابا المجال
سوسن بدر في مسلسل بابا المجال

شهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 25، للنجم مصطفى شعبان، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وذلك بعد أن تم عرض مسلسل بابا المجال الحلقة 25 على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل بابا المجال الحلقة 25

كما يتم عرض مسلسل بابا المجال الحلقة 25، بعد قليل، على شاشة قناة النهار، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وشهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 25، تجديد حبس مصطفى شعبان 15 يوم على ذمة التحقيق، في القضية الذي اتهم بها.

ثم جاء ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 25، قتل نسرين أمين لسوسن بدر، بحقنا أنسولين، وذلك تنفيذا لكلام باسم سمرة، حتى يحصلون على الأموال التي كتبها رياض الخولي باسمها.

ثم ذهبت سهر الصايغ لمصطفى شعبان في السجن، وأخبرته بوفاة والدته، وطلب من رئيس المباحث بأن يخرج من السجن حتى يدفن والدته، ثم يرجع مرة آخرى، ولكنه رفض.

مسلسل بابا المجال، يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل مصطفى شعبان، سوسن بدر، سهر الصايغ، عارفة عبد الرسول، نسرين أمين، صبري عبد المنعم، أحمد ماهر، باسم سمرة، محمود حافظ، جومانا مراد، أحمد كشك، رياض الخولي، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي.

يشار إلى أنه تدور أحداث مسلسل "بابا المجال"، في إطار درامي اجتماعي، في حي شعبي حول بطل العمل مصطفى شعبان، الذي يجسد شخصية زين، وتأخده والدته سوسن بدر وهو في مرحلة الطفولة وتهرب من والده رياض الخولي، ثم تخبر بعد ذلك ابنها بأن والده متوفي، وعندما يتهم مصطفى شعبان في قضية قتل، تضطر أن تعرفه على والده وتخبر رياض الخولي بمكانه حتى ينقذ ابنه.

ويعرض مسلسل بابا المجال، خلال شهر رمضان الحالي 2023، يوميا على قناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساء، ثم يتم عرض مسلسل بابا المجال على قناة النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، بالإضافة إلى عرض مسلسل بابا المجال على إحدى المنصات الإلكترونية.