الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:11 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة رياض الخولي حرقا في مسلسل بابا المجال الحلقة 21

رياض الخولي من مسلسل بابا المجال
رياض الخولي من مسلسل بابا المجال

بدأت منذ قليل، مسلسل بابا المجال الحلقة 21، للنجم مصطفى شعبان، على شاشة قناة النهار، التي تعرض مسلسل بابا المجال يوميا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل بابا المجال الحلقة 21

وشهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 21، ذهاب مصطفى شعبان مع والده رياض الخولي إلى الخرابة، حتى يأخذ الذهب ويعطيه إلى ابنه ويطالبه بالرحيل، حتى لا يتم قتله.

ولكن لم يجد رياض الخولي الذهب، وتنزل عليه كالصدمة، ويذهب مصطفى شعبان حتى يطلب له الإسعاف، وذلك ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 21.

حريق رياض الخولي في مسلسل بابا المجال الحلقة 21

كما جاء ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 21، محاولة رياض الخولي لحرق الخرابة والثعابين التي تتواجد بها، ولكن تمسك فيه النار، ويموت محروقا.

مسلسل بابا المجال

يشار إلى أنه تصدر مسلسل بابا المجال، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أشاد العديد من الجمهور والمتابعين، بمشهد الأكشن بين النجم مصطفى شعبان ومجموعة من البلطجية، في قبل مسلسل بابا المجال الحلقة 20.

وتدور أحداث مسلسل بابا المجال حول بطل العمل النجم مصطفى شعبان الذي يقدم دور تاجر قطع غيار سيارات، وتميز في عمله منذ الصغر حتى أطلق عليه الجميع لقب "بابا المجال"، ثم يتهم في قضية قتل بالزور، وتضطر والدته التي تجسد شخصيتها النجمة سوسن بدر، أن تلجأ لوالده رياض الخولي وتكشف الحقيقة لمصطفى شعبان، ومن هنا تدور الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال مع النجم مصطفى شعبان، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، سهر الصايغ، باسم سمرة، أحمد ماهر، أحمد الحلواني، صبري عبد المنعم، محمد رضوان، فرح يوسف، سماء إبراهيم، حمدي هيكل، ضياء المرغني، جومانا مراد، محمود حافظ، أحمد كشك، وغيرهم من النجوم.

مسلسل بابا المجال، يتكون من 30 حلقة، وهو من تأليف محمد الشواف ورشة دراما تورجي، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي، عصام العرجاني.