الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 04:20 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التنمية المحلية: مسار العائلة المقدسة دليلا على مكانة مصر التاريخية

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

اجتمع اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الجمعة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع أعضاء اللجنة المشرفة على مشروع إحياء مسار العائلة المقدسة.

وحضر الاجتماع كلًا من: الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية واللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وطارق كمال، مساعد الأمين العام لمجلس الوزراء، وعمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وممثلي الكنيسة القبطية، وجهاز التنسيق الحضاري، وممثلى وزارة السياحة والمجلس الأعلى للآثار.

وهنأ اللواء محمود شعراوي البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد، معربًا عن تقديره لما صدر من الكنيسة من كتاب وفيلم وثائقي بـ6 لغات عن مسار العائلة المقدسة.

اقرأ أيضًا: الصحة تسجل 1418 إصابة جديدة بكورونا و 55 وفاة

وأشار "شعراوي" إلى أن القيادة السياسية تعطي اهتماما كبيرًا لمشروع إحياء مسار العائلة المقدسة، فضًلا عن المتابعة المستمرة من قِبل رئيس مجلس الوزراء لخروج هذا المشروع في أفضل صورة ممكنة، مؤكدًا أنه مع بداية العام الجديد يمكن أن نقدم للشعب المصري، واحدة من أهم المشروعات التراثية والحضارية والثقافية والدينية، والتي يمكن إضافتها إلى الإنجازات التي حققتها مصر.

وأكد وزير التنمية المحلية، أن مسار العائلة المقدسة، كان وسيظل دليًلا على مكانة مصر التاريخية والثقافية، فضًلا عن أن هذا المشروع سيكون له مكانة سياحية ودينية تعلي من القيم النبيلة.