الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تماثله للشفاء.. وزير التنمية المحلية يستأنف مهام عمله بمقر الحكومة

اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة

عقد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اليوم الاثنين، عددًا من الاجتماعات لمتابعة حركة العمل لبعض الملفات المختلفة والتي تهم المواطنين في كافة محافظات الجمهورية، وأيضا تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، وذلك بعد تماثله للشفاء التام.

وخلال اللقاء وجه وزير التنمية المحلية الشكر للحكومة والوزراء والمحافظين، وعدد من قيادات الدولة الذين كانوا على تواصل مستمر معه للاطمئنان عليه خلال الفترة الماضية.

كما طالب اللواء هشام آمنة، قيادات الوزارة بضرورة العمل على الملفات المهمة خلال الفترة المقبلة من أهمها ملف "حياة كريمة" وإزالة التعديات على أراضي الدولة، وأيضا المشروعات التي تتم بالتعاون مع الوزارات المختلفة.

يذكر أن اللواء هشام آمنة، تعرض الثلاثاء الماضي لحادث سير أثناء توجهه لمدينة العلمين الجديدة، لحضور الاجتماع الأسبوعي للحكومة، حيث أثبتت الفحوصات وجود بعض الكدمات بالجسم.

اقرأ أيضًا: البرلمان يكشف لـ «الطريق» موقف مدير «تعليم شبين القناطر» بعد تعديه على مساعد محمود بدر

وفي سياق آخر، ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، اجتماعًا مساء أمس الأحد، للوقوف على الموقف التنفيذي لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، وعدد من الشخصيات المعنية.

وأكد رئيس الوزراء، أن المشروع يحظى بأهمية كبيرة لدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يوجه باستمرار بضرورة المتابعة المستمرة لمراحل تطور المشروع للوصول إلى الاكتفاء الذاتي من تلك المشروعات الحيوية.

موضوعات متعلقة