الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات أنغام: ”اختياراتي في الناس غلط واضطريت أبيع عربيتي لهذا السبب”

أنغام
أنغام

استضافت الإعلامية زهرة رامي، الفنانة أنغام في سهرة خاصة تم إذاعتها على راديو إنرجي، وذلك بالتزامن مع حفلها الذي أقيم في دبي.

 

وتحدثت أنغام خلال الحلقة عن أسرارها وكواليس مشوارها الفني، بالإضافة إلى العام الجديد وأغانيها ومشوارها الفني من التمثيل والغناء.

 

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز تصريحات أنغام مع الإعلامية زهرة رامي:

تحدثت المطربة أنغام عن تأثير فترة انتشار فيروس كورونا عليها، وقالت إنه حبس الناس في منازلهم خلال فترة الحجر المنزلي ولكنها حُبست في الاستوديو لكي تنهي ألبومي الخليجي مشيرة إلى أنها قدمت حفلتين على طريقة الأونلاين.

 

وأشارت أنغام إلى أنها لا تنافس أحدًا من زملائها ولكنها ترسم لنفسها خطًا منذ بداية مشوارها لتسير عليه، موضحة أنها بدأت مشوارها منذ عمر الطفولة ووقتها كان زملائها من الفنانين أكبر سنًا.

 

وعن الجدل حولها واهتمام جمهورها بأخبارها، قالت: "لا أعتقد أنني فقدت أي شخص من جمهوري بسبب النمطية وحريصة على التغيير من نفسي كما أنني أحسن بشكل كبير اختياراتي العملية والفنية، لكن أخطئ في اختيارات الناس حولي".

 

وتابعت أنغام: "أحب التغيير ولا أحب المبالغة سواء في الملابس أو الماكياج أو الشعر، فكل شئ له حدود، ويجب على كل من يراني أن يعرفني".

وعن دخولها عالم التمثيل أوضحت أنها لا تملك لتكنيك معين لكنها تقدم على الشاشة ما تشعر به، مشيرة أن خالد الصاوي ومحمود حميدة وماجد الكدواني من أكثر الممثلين الذين ترى أدائهم مبهر.

 

وتحدثت أنغام أيضًا خلال الحلقة عن ظاهرة أغاني المهرجانات قائلة: "علاقتي بالمهرجانات والأغاني الشعبية ليست عميقة لكني أستمع إلى بعضها بالصدفة".

 

وقالت أنغام إنها أنتجت لنفسها أغنية "شنطة سفر" وبسببها اضطرت لبيع سيارتها لاستكمال باقي التصوير، وأكملت حديثها عن أعمالها السابقة وقالت: "دعيت ربنا إني أغني تتر مسلسل حديث الصباح والمساء وعندما اتصل بي الموسيقار عمار الشريعي لم أصدق نفسي وقتها".

 

وتحدثت المطربة أيضًا عن علاقاتها بصناع الغناء ومن ضمنهم أمير طعيمة وخالد عز وتركي آل الشيخ، وهاني فرحات وآخرين موضحة أن أمير من أهم الشعراء في الـ 20 سنة الماضية كشخصه وعلى المستوى أيضًا وخالد ملحن عظيم وصوته رائع بينما يعد المايسترو هاني فرحات من أرقى الشخصيات وأشطر الموسيقيين بمصر.

 

اقرأ أيضًا: بمشاركة نانسي عجرم.. تامر حسني يشعل الأجواء في حفل رأس السنة

وأضافت أن فهد موزع موهوب، والملحن إيهاب عبد الواحد ينتمي للمدرسة التي تحبها وأشارت إلى أن أفكار الشاعر بهاء الدين محمد نادرة ولم تكتب من قبل، وتحدثت أيضًا عن المستشارتركي آل شيخ الذي وصفته بأنه مفكر ومبدع في أفكاره وتحب شغفه بالشعر، ومن أجمل ما غنيت أغنية "بخاف أفرح" التي كتبها لها.