الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:08 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أمها طردتها وخطيبها السبب”.. تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب طالبة الطب بالهرم

كشفت تحقيقات نيابة الهرم الجزئية، اليوم الخميس، تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب طالبة كلية الطب على يد سائق بشقته بمنطقة الهرم، إذ تبين أن والدة المجنى عليها طردتها من المنزل قبل حدوث الواقعة، بسبب خلاف مع خطيبها.

وأضافت التحقيقات، أن الطالبة توجهت لصديقتها للإقامة معها في منزلها، وبعد مرور ثلاث أيام من مكثها بمنزل صديقتها، بدأت تبحث عن سكن آخر خاص تقيم فيه.

اقرأ أيضا: ”مسجلة عشيقها باسم سناء”.. قاتل طليقته في بولاق يهرب من المسؤولية باعترافات مثيرة

وتابعت التحقيقات أن الطالبة قررت أن تصرف على نفسها أثناء دراستها بكلية الطب، حيث إن الطالبة نشرت إعلان عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، فبمجرد ما نشرت الطالبة الاعلان تواصل على الفور السائق المتهم معها، حيث أوهمها أن زوجته متوفية وتركت له أطفال صغار لن يقدر على رعايتهم، فطلب منها أن تعمل كجليسة داخل الشقة، فوافقت الطالبة نظرا لكونها ليس لها محل إقامة تقطن فيه.

اقرأ أيضا: ”صديقها أبلغ بالواقعة ورفضت عرض المتهم”.. الطب الشرعى يصدر تقريرا بعد الكشف على طالبة الهرم

واضافت التحقيقات أن المتهم استغل نوم أطفاله واستدرج الطالبة داخل غرفة النوم وهتك عرضها تحت تهديد السلاح "طبنجة"، وغصبها على توقيع عقد زواج عرفى.

تقرير الطب الشرعى

فجر تقرير مصلحة الطب الشرعى مفاجآت من العيار الثقيل في واقعة اغتصاب طالبة بكية الطب بجامعة مصر العلوم والتكنولوجيا بالجيزة، على يد سائق داخل شقة سكنية بدائرة قسم الهرم.

اقرأ أيضا: ”لغسل عاره”.. شاب يذبح شقيقته وطفليها في وضح النهار بشبرا الخيمة

وأثبت التقرير أن الطالبة تعرضت لحالة تهتك شديدة، نتج عنها فض غشاء البكارة، نتيجة تعرضها لاغتصاب وحشي من قبل المتهم، تحت تهديد السلاح، داخل شقته.

وكانت نيابة الهرم، جددت حبس السائق المتهم باغتصاب طالبة الطب 15 يوما على ذمة التحقيقات.