الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:47 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توجيهات عاجلة من وكيل تعليم الجيزة بشأن امتحانات آخر العام وكيل تعليم الجيزة تتابع سير امتحانات آخر العام بمدارس إدارة الصف التعليمية رئيس جامعة طنطا يتفقد اأعمال مشروع مستشفى الطوارئ الجديد هل تسديد مصر لفوائد وأقساط الديون المستحقة له علاقة بأزمة الدولار؟ الحكومة المصرية تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ3 مليارات جنيه ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط «وقد خاب من حمل ظلمًا».. جزاء الظالم في الدنيا والآخرة الربيع في مصر حاجة تانية.. آلاف المواطنون يحتفلون بشم النسيم بالحدائق والمتنزهات صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط نجوي فؤاد في حوار لـ «الطريق»: لست غاضبة من أحد.. ولن أكتب مذكراتي

عاجل… تعيين أعضاء جدد بصندوق تحيا مصر.. مجلس الوزراء يوضح

صندوق تحيا مصر
صندوق تحيا مصر

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عقب تواصله مع مجلس إدارة صندوق تحيا مصر، حقيقة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، من أنباء تزعم تعيين أعضاء جدد بمجلس إدارة صندوق تحيا مصر.

 

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تلك الأنباء، مُؤكدا أنه لا صحة للمنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه لم يتم تعيين أعضاء جدد بمجلس إدارة الصندوق، مُوضحا أن ذلك المنشور المتداول مزيف وغير تابع نهائيا للصندوق، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن.

 

ولفت المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان صادر اليوم، إلى أن الصندوق مستمر بتشكيل إدارته الحالية كما هي ولم يتم تعيين أي أعضاء جدد.

 

وشدد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي ذلك المنشور المزيف، مناشدا في تقريره الصادر اليوم عن رصد الشئاعات، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق.

 

موضوعات متعلقة