الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:30 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شباب أستون فيلا بعد رباعية ليفربول: مباراة مجنونة

ليفربول واستون فيلا
ليفربول واستون فيلا

عبر مارك ديلايني، المدير الفني لفريق استون فيلا للشباب تحت 23 عامًا، عن سعادته بعد قيادة الفريق في مباراته الأخيرة أمام ليفربول، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان الفيلانز قد قرر مواجهة ليفربول بلاعبي الشباب 18 عامًا، و23 عامًا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في الفريق الأول، والجهاز الفني بقيادة دين سميث، ورفض الرابطة تأجيل المباراة، التي انتهت بفوز ساحق لبطل البريميرليج بنتيجة 4-1.

وقال ديلايني في تصريحات تليفزيونية: "أنا متحمس، لم أكن متحمسًا بهذه الطريقة من قبل، أشعر بشغف كبير تجاه نادينا، لعبت هنا ودربت هنا لفترة طويلة، كل شيء في مكانه الصحيح، لدينا أشخاص رائعين يعملون في النادي ويعرفون ما يفعله الجميع".

وأضاف: "دين سميث تحدث معي كثيرًا قبل المباراة، وكانت له العديد من التدخلات، الأمر ذاته مع جون تيري وريتشارد أوكيلي، جميعهم دعمونا بقوة، فهما كانوا يعرفون قيمة التحدي الذي كنا بصدده".

اقرأ ايضًا: الثلوج تغطي طائرة البعثة.. مباراة ريال مدريد وأوساسونا مهددة بالتأجيل

وتابع:" المدرب تحدث بطريقة جيدة مع اللاعبين قبل المباراة وتمنى لهم الحظ والاستمتاع بالمواجهة، أشعر بفخر كبير بهم وأعتقد ان دين سميث سيكون كذلك، يوم الخميس سميث أخبرني بقيادة الفريق أمام ليفربول، رغم أنني كنت استعد لقيادة فريقي العادي، كلمة جنون ستكون وصف دقيق للموقف".