الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

واقعتان شهيرتان تكشفان ”الممثل السكران” بعد منشور رحاب الجمل

رحاب الجمل
رحاب الجمل

أثار منشور الفنانة رحاب الجمل ضجة كبيرة، بعدما شنت الفنانة هجومًا حادًا على فنان شهير لم تذكر اسمه، اتهمته في منشور لها بالإساءة لزملائه وتعديه عليهم بالسب والألفاظ البذيئة بسبب دخوله التصوير في حالة "سكر"، كما أنه كان يريد لف حشيش.

وأشارت رحاب الجمل في منشورها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها ستتوجه ببلاغ للنائب العام ضد الفنان المعروف.

وتطرقت "الجمل" في منشورها أن الفنان كانت له واقعتين سابقتين وهما واقعة التعدي على فنان "بالكوع" في إحدى الأفراح، والأخرى حضوره إحدى الحفلات وإهانته لمغني شعبي، وهما الواقعتين اللتان لمحتا إلى الفنان المقصود، حيث رجح الجمهور أنه الفنان باسم سمرة.

حيث أنه شهر أكتوبر الماضي كان قد حدث مشادة حادة بين الفنان باسم سمرة مع مطرب المهرجانات عمر كمال، خلال إحدى حفلات عيد الميلاد، وقال حينها "كمال" خلال مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي: "باسم سمرة كان متقل شوية في الشرب وشتمني، وطلب مني شخص في الحفل توجبه التحية لباسم سمرة، وبعدما حييته برضة بيشتمني" مع إني حاولت أراضيه أكثر من مرة، ومفيش فايدة".

وفي شهر مارس، كانت حدثت أزمة حادة بين باسم سمرة ومحمد رمضان، بعدما تداول فيديو لمشاجرة بينهما خلال حضورهما إحدى حفلات الزفاف، وأظهر الفيديو بأن باسم سمرة قام بدفع "رمضان" بكوعه خلال غناء الأخير، وتم بعدها تبادل التصريحات المهاجمة لكل منهما ما زاد من الأزمة.

وجاء في منشور رحاب الجمل : الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، إنت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

اقرأ أيضًا: أسرار إبراهيم خان.. ضرب سعاد حسني وسحلها ورد فعل صادم من السندريلا (فيديو)

استكملت رحاب في منشورها: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات أنا هاربيك".