الخميس 30 يونيو 2022 06:13 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2021

الدكتور طارق شوقي وزير التعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التعليم

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان الإمتحانات، من خلال الرابط التالي:

: https://moe-register.emis.gov.eg/home/index للصفوف الأول والثاني والثالث الثانوي والثالث الإعدادي، على ان يكون للطالب بريدا مدرسيا.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن التقديم سيبدأ من اليوم الأحد 10 يناير، تمهيدا لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

 

وأضاف بيان وزارة التربية والتعليم، أن وحدة المعلومات بالمدرسة تختص بالتعديل على الأخطاء المتواجدة في البيان، أو التقدم بشكوى عبر البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية، على أن تتولى إدارات الإحصاء بمديريات التعليم حل المشكلات من خلالها.

 

يشار إلى أن التسجيل الإلكتروني يتم عبر البريد المدرسي للطالب، والحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الموحد لكافة الطلاب.

 

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ناشد أولياء الأمور والطلاب بضرورة تحري الدقة في المعلومات والمعرفة العامة الخاصة بكافة الأمور التعليمية، وضرورة تلقي الأخبار من الوزارة بشكل رسمي.

 

وأشار "شوقي"، إلى ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات، منوها لوجود رابط لصفحة غير رسمية على فيس بوك، تنشر كل ألوان الشائعات وتثير البلبلة.

التربية والتعليم التعليم الفني فيس بوك طارق شوقي الشائعات صفحة طارق شوقي رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2021
بنوووك