الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اقتراب رحيل مصطفى محمد.. بدائل تعويض غياب ”الأناكوندا” عن هجوم الزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد

اقترب الإعلان الرسمي عن رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي"، قد أكد على موافقة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول، برحيل مصطفى محمد بعد تمسك اللاعب بخوض تجربة الاحتراف، في الدوري الفرنسي بعد عرض سانت إيتيان.

ومن المقرر أن يبدأ مسؤولو الزمالك سريعًا في البحث عن بديل مصطفى محمد، لتدعيم خط هجوم الفريق، ظل منافساته على جميع البطولات الممكنة، مع تراجع مستوى المغربي حميد أحداد وغياب عمر السعيد عن المشاركة بصورة أساسية.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية البدائل المتاحة أمام الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد المحتمل..

حسام حسن

يعد حسام حسن مهاجم سموحة البديل الأول أمام الزمالك، حيث يمتلك اللاعب خبرة كبيرة في الدوري المصري، بالإضافة إلى تمثيله منتخب مصر في عدة مناسبات سابقة.

لكن المقابل المادي الذي وضعه فرج عامر رئيس النادي ووصل إلى 40 مليون جنيه، قد يقف حائلًا أمام إتمام الصفقة في ظل الأوضاع المالية التي يعاني منها الزمالك الفترة الحالية.

سيف الدين الجزيري

ارتبط اسم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب بالانتقال لصفوف الزمالك، بعدما أشارت عدة تقارير صحفية تونسية بدخول اللاعب في حسابات القلعة البيضاء بعد تألقه مع ذئاب الجبل.

لكن تبقى مشاركة الجزيري مع المقاولون في الكونفدرالية، والتي ستحرمه من المشاركة مع الزمالك في دوري الأبطال عائقًا أمام الصفقة.

اقرأ أيضًا: هل يطيح ساسي بإمام عاشور من التشكيل الأساسي للزمالك؟

مروان حمدي

يبقى مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أحد الخيارات المحلية المتاحة أمام الزمالك، في ظل تقديم اللاعب مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة.

وتمكن مروان حمدي من تسجيل ثلاثة أهداف في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، كما سبق للاعب الانضمام لمنتخب مصر.