الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يستعيد صدارة الدوري من الزمالك برباعية أمام الإنتاج الحربي

وليد سليمان
وليد سليمان

حقق الأهلي فوزا كبيرا على الإنتاج الحربي بنتيجة 4 / 1 في المباراة التي جمعتهما على استاد «الأهلي ‏we‏ ‏السلام»، ضمن الجولة السابعة في بطولة الدوري الممتاز.‏

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات.

خط الهجوم: والتر بواليا.‏‏

فيما جاء تشكيل الإنتاج كما يلي:

أحمد يحيى - على فتحي - معاذ الحناوي - محمد الشبيني - السيد شبراوي - مصطفى الجمل، علاء سلامة - عبدالرحمن شيكا - مصطفى البدري - محمد فييرا - باسم مرسي.

وتقدم معلول للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 48، بعد تمريرة رائعة من بواليا إلى حسين الشحات الذي انفرد بالمرمى، وبعد خروج بواليا وصلت إلى علي معلول سددها قوية داخل الشباك.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70، بعد مرواغة رائعة من الشحات ثم تسديدة قوية سكنت أعلي يمين حارس الإنتاج.

وجاء الهدف الثالث للأهلي عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 77، بعد كرة عرضية رائعة من أكرم توفيق من الطرف الأيمن قابلها وليد سليمان بتسديدة رائعة ارتطمت بالأرض ودخلت الشباك.

وأحرز باسم مرسي هدف الإنتاج الوحيد في الدقيقة 84، من سديدة صاروخية، يسار منطقة الجزاء سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

واختتم وليد سليمان أهداف الأهلي في الدقيقة 87، من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء اخترقت شباك أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من أحمد مرتضى على تعيين حازم إمام وحسام غالي في مجلس النواب

بهذه النتيجة تصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 4 في المركز السابع عشر (قبل الأخير).