الطريق
السبت 15 يونيو 2024 07:01 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ… أحداث الحلقة رقم 13.. هل سيموت والدها؟

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

ينتظر متابعي وجمهور مسلسل لؤلؤ الحلقة الجديدة من العمل الذي يحقق نسب مشاهدات عالية منذ بدأ عرضه عبر شاشة قناة on e الفضائية.

وعرضت الحلقة 13 مساء أمس الثلاثاء، وشهدت مجموعة من الأحداث المثيرة والمهمة بين الخيانة والقتل وبداية قصة حب سنشهدها خلال الحلقات المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

ويعرض مسلسل لؤلؤ عبر أكثر من قناة فضائية وهم ON E، وON دراما، وMBC، وMBC العراق.

ويأتي عبر شاشة ON في تمام الساعة 7.45 مساءً بحسب توقيت مصر، والسودان، وفلسطين، وليبيا، وفي تمام الـ 8.45 في الكويت، والمملكة العربية السعودية، وقطر ويعاد الساعة 5.00 صباحاً والثالثة عصرًا.

بينما تعرضه قناة Mbc في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويعاد في تمام الثالثة صباحاً والثامنة صباحاً.

أحداث الحلقة رقم 13

وشهدت حلقة أمس تصوير مديرة أعمال كاميليا وهي الفنانة نرمين الفقي لـ طارق نصار الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر، طليق لؤلؤ للتوقيع بينهم في ظل محاولاته للعودة إليها بعد أن طلقها، ومن جانبه بدر الذي يلعب دوره محمد الشرنوبي يبدأ في الاتصال بـ مي عمر وإبداء إعجابه بها.

وانتهت الحلقة بذهاب سيد والد لؤلؤ إلى والدتها بعد خروجها من السجن وتهديدها بعد أن كذب على ابنته وقال لها إنها توفت، ويظل الجمهور في حيرة إذا كان سيموت أم لا بعد أن طعنته.

وكانت الحلقات السابقة من مسلسل لؤلؤ شهدت أحداث مثيرة وصادمة ومنها إبلاغعم سيد الذي يلعب دوره حمدي هيكل بوفاة والدتها لسحب الكثير من الأموال منها، ومن جانبه حاول مجدي هلال إخراج لؤلؤ من الحزن والاكتئاب، بجانب ظهورها في برنامج تلفزيوني وكشف المذيع أسرارها أمام الجمهور لتفاجئ الجميع بثباتها وإفصاحها عن أسرارها.

اقرأ أيضًا: ”أخفيت زواجي ولهذا السبب لم أعترف بابني”.. سماح أنور تكشف سر صادم عن حياتها

ويشار إلى أن مسلسل "لؤلؤ" يعد البطولة الدرامية المطلقة الأولى للفنانة مي عمر وتدور أحداثه حول بنت فقيرة مرت بظروف صعبه وتربت في دار أيتام ثم تغيرت حياتها رأسًا على عقب بعد هروبها والتقائها بـ أحد رجال الأعمال، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم بجانب مي عمر ومن ضمنهم أحمد زاهر، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، ومحمد الشرنوبي، ونرمين الفقي وإدوارد وغيرهم.