الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:35 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل: مؤلف فيلم وقفة رجالة ”جازف بي” (فيديو)

أمينة خليل
أمينة خليل

حلت الفنانة أمينة خليل، والمؤلف هثيم دبور، والمخرج أحمد الجندي، ضيوفا على برنامج The Insider بالعربي، مع الإعلامية شيمه، عبر شاشة قناة دبي، حيث كشفت أمينة كواليس فيلم "وقفة رجالة".

وقالت امينة خليل، إن مخرج الفيلم أحمد الجندي، جازف عندما تم إختياري في العمل، رغم قلة تجاربها في هذا النوع من الأعمال الكوميديا.

اقرأ أيضا: بعد انفصالها عن الهضبة.. أول لقاء لدينا الشربيني في ”بصراحة” مع عمرو يوسف (فيديو)

وتحدثت أمينة خليل عن دورها مع أبطال العمل، الفنانين ماجد الكدواني، وسيد رجب، وشريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، قائلة: "فرصة العمل معهم لا تتعوض ولا تفوت، وأنا لسه صغيرة في الكوميديا، وكانت فرصة مع عمالقة الكوميديا".

وأضافت النجمة أمينة خليل، أن سيناريو الفيلم ساعدتها جدا في نجاج دورها، من المواقف تتعرض لها الشخصية وليس الإفيهات.

وعن دورها في تجسيد شخصية "ما هي"، قالت: "الفتاة "الهيبي" جدا، التي قررت مغادرة القاهرة والسفر إلى "سوما باي"، التي قامت بتطوير الأعمال الخاصة بـ"شهدي"، وتصدمه بالتغييرات التي تجريها على مكتبه وبيته على هواها".

وقال هيثم دبور مؤلف فيلم "وقفة رجالة": "أنا متعجب من وصف الجمهور للفيلم، بأنه يشبه أفلاما أجنبية، الفيلم مصري خالص وشخصياته مصرية طبيعية".

وأضاف هيثم دبور: "السبب وراء دفع البعض للبحث عن شبيه له بين الأفلام الأجنبية هو كونه يجمع بين ممثلين "جراندات"، وهو ما لا نراه كثيرا عندنا".