الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أبرز 10 تصريحات لـ بيومي فؤاد مع ”صاحبة السعادة”: ”أخاف أتفضح بعد كورونا”

بيومي فؤاد - إسعاد يونس
بيومي فؤاد - إسعاد يونس

استضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، مساء أمس الاثنين، الفنان الكوميدي بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت، في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على شاشة قناة "DMC"، وكشفو خلال الحلقة مشوارهما الفني، والعديد من المواقف الكوميدية.

تحدث الفنان بيومي فؤاد، عن بدايته الفنية، وكواليس أعماله وحياته الشخصية.

اقرأ أيضا: محمود العسيلي يتصدر تريند يوتيوب بـ”حب غلط” (فيديو)

الطريق يعرض أبرز تصريحات بيومي فؤاد مع صاحبة السعادة

1- عام 2013، عام السعادة بالنسبة لي، ربنا حقق لي جزء من أحلامي خلاله، عشان جمعت بين أعمل التراجيدي والتشويق والكوميدي والناس تشوفني في جميع أنواع الدراما المختلفة والحمد لله.

2- طول عمري مطحون مسرح من ساعة ما كنت طالب في كلية فنون جميلة، وهو لعبتي من الأساس لحد بعد ما اتخرجت بردو، لحد ما المخرج خالد جلال أخدني معاه في الدفعة الأولى من 2003 لـ2006 برضه مسرح.

3- الجمهور يتذكر في بعض الأحيان الدور الثاني أكثر من الأبطال، زي الراحل محمود المليجي، مكنش بيعمل دور بطولة ولكنه كان نجم النجوم.

4- أتمنى أزمة كورونا تتزاح عننا، وأخاف أنفضح فضيحة المطاهر بعد كورونا و ينزلى 83 فيلم وفيه أفلام متصورة قبل كورونا بكتير.

5- مكنش متوقع أبقى مشهور والناس تعرفني، أنا إنسان مخلص مخلص في عملي وأحب التمثيل وربنا أداني على قد إخلاصي.

6- أنصح الشباب لما يكون في حاجة صغيرة أو ثقافة جماهيرية أو مسرح هواة لازم تصبر، وأكيد إن شاء الله هيجي القت المناسب الى هتنجح فيه.

7- أول مسلسل ليا مع نجوم كبار في بداياتي كان في عام 2013، واتصاحبت على المخرج محمد ياسين صحاب، وسأله أنت جبتني منين، قالي أنا شفتك في مسرح في وسط البلد عبارة عن جراج.

8- أي عمل بيجي ليا برا مصر من ولم يرافقني الفنان محمد ثروت، بعتذرعنه فورا.

9- دوري الصغير والمتفرق على حلقات، في مسلسل "الكبير أوي" الجزء الأول، واتقانى له ساهم في زيادة مساحة الدور في الأجزاء المتبقية.

10- مشاهدي في مسلسل "خيانة عهد"، أصعب مشهد بالنسبة لي في حياتي كنت قبلها على التليفون مع أحمد نادر جلال بيعرض عليا "رجالة البيت" وبعد وصلة ضحك دخلت عملت المشهد وأضفت عليه.