الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”زمن فيه الفرحة قليلة”.. رسالة مفاجئة من أنغام في عيد ميلادها

أنغام
أنغام

حرصت الفنانة أنغام على توجيه رسالة لجمهورها ومتابعيها في يوم عيد ميلادها، حيث نشرت صورة جديدة لها نالت بها إعجاب الكثيرين على السوشيال ميديا.

وعلقت أنغام على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "من ساعة ما صحيت من النوم النهارده وأنا بتلقي الأمنيات الحلوة والتهنئة من قلوب كتير حلوة".

وأضافت: "ناس أعرف بعضهم وما أعرفش كتير منهم هنئوني بمناسبة عيد ميلادي وأصحاب وقرايب ومحبين.. في زمن فيه الفرحة قليلة.. فرحتوني جدًا أشكركم من جوه قلبي علي اليوم الدافي ده والمشاعر الحلوة اللي وصلتني من قلوبكم الحلوة".

واختتمت كلامها: "وربنا يسعدكم زي ما أسعدتوني"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تواصل تهنئتها بعيد ميلادها وتتغزل في جمالها وصغر شكلها.

اقرأ أيضًا: سامو زين يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة في عيد الحب.. فيديو

يشار إلى أن الفنانة أنغام احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 48 يوم 19 يناير وتمتلك رصيد فني كبيرة ومسيرة حافلة بالنجاحات بجانب أيضًا الحكايات والأسرار المثيرة بحياتها الشخصية وأبرزها زيجاتها.

وكانت أنغام تزوجت أربعة مرات، الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف الذي أنجبت منه ابنها "عمر"، ثم تزوجت بعده الموزع الكويتي فهد الشلبي وأنجبت منه طفلها الثاني عبد الرحمن، وبعدها تزوجت سرًا من الفنان أحمد عز وكانت آخر زيجاتها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.