الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مشاركتها في تنصيب بايدن.. ليدي جاجا توجه رسالة لعائلته ونائبته

ليدي جاجا
ليدي جاجا

حرصت المطربة العالمية ليدي جاجا على توجيه رسالة لعائلة باين ونائبته كاملا هاريس عقب يومين من مشاركتها في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ونشرت ليدي جاجا صورة لها من حفل التنصيب بعد أن أدت النشيد الوطني الأمريكي وسط الملايين التي خطفت أنظارهم إليها وعلقت على الصورة قائلة: "أحب أبطالي الاثنين جو بايدن، وكاملا هاريس، وعائلتيهما.. أشكركما بسبب شجاعتكما وطيبتكما".

وتألقت ليدي جاجا خلال الحفلة بإطلالة أنيقة وجميلة حيث ارتدت فستان من اللونين الأحمر والأسود مزينًا بحمامة سلام من اللون الذهبي تحمل غصن الزيتون وهو من توقيع مصممة الأزياء العالمية إلسا سكيابارلي التي تعد إيطالية الأصل.

وشاركت ليدي جاجا في إحياء الحفل المطربة العالمية جينيفر لوبيز التي حضرت برفقة خطيبها أليكس رودريجز وتألقت في فقرة غنائية مميزة.

اقرأ أيضًا: ”لما بحب البنت بتجوزها”.. أحمد الفيشاوي يكشف عن زيجاته الـ 5 وأسراره مع هيفاء وهبي

وقدمت المطربة العالمية النشيد الوطني الأمريكي بعد أن عزفته فرقة موسيقية عسكرية في بداية التنصيب قبل أن يؤدي الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن اليمين الدستورية، ثم أدت نائبة الرئيس كاملا هاريس اليمين.

ويشار إلى أن جو بايدن أصبح الرئيس رقم 46 للولايات المتحدة الأمريكية، وأصبحت أيضًا كاملا هاريس أول امرأة تتولى هذا المنصب في تاريخ الولايات المتحدة وهي نائبة الرئيس.

اقرأ أيضًا: رامي عياش يتراجع بعد الهجوم عليه بسبب قضية زواج القاصرات