الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:02 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل الجيزة: ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتأثرة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح تعرف على بديل علي معلول في الأهلي ”بسبب حضن”.. إيقاف حارس منتخب إيران وتغريمه الوكالة الدولية للطاقة الذرية تحذر من استكمال إيران القدرة النووية خلال أسابيع هل نفذ أهالي بورسعيد نصيحة الرئيس السيسي.. ما هي؟ محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع رمضان صبحي يقود القوة الضاربة السماوي.. قائمة بيراميدز في مواجهة البنك الأهلي أول رد من المصري للشؤون الخارجية بشأن استخدام أمريكا حق الفيتو ضد المشروع العربي

عاجل… ”جواز عرفي بين الرجالة”.. اعترافات المتهم بإدارة شبكة الشذوذ في الإسكندرية

متهم
متهم

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، عن مفاجأت جديدة في واقعة ضبط شاب أسس شبكة للشذوذ الجنسي، حيث اعترف المتهم بتحرير عقود زواج عرفي بين أعضاء الشبكة وبعضهم البعض.

وأشارالمتهم في تحقيقات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، إلى أنهم في بعض الأوقات كانوا يكتبون تلك العقود لكسر القيود المفروضة عليهم أسوة بما يحدث في دول الغرب، والتماشي مع ما يتم ترويجه هناك، حيث كانوا يكتبون تلك العقود بصيغة العقود العادية التي تتم بين أي زوجين ذكر وأنثى مع تغييرات طفيفة فى طرفي العقد والديباجة.

حفلات جنس جماعي

وأوضحت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي ، أن المتهم بدأ نشاطه من مسقط رأسه في منطقة المنتزه في محافظة الإسكندرية، ويقيم بمفردة في شقة وحيدًا، بلا أسرة ولا أصدقاء، حيث أنشأ صفحة على التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، لاستقطاب أمثاله من راغبي ممارسة الأعمال المنافية للأداب ، ونجح في الفعل من إقامة علاقات شاذة معهم، ثم فكروا معًا في إقامة حفلات جنس مثلي جماعي في شقق بأماكن مهجورة.

ضرب وسرقة

وكشفت التحريات، عن أن المتهم عاطل عن العمل ويتمتع بالثراء، حيث يعيش على مدخرات عائلته وإرثه من والديه وأنه بلا أشقاء، وتعرّض للضرب ولإصابة في أماكن حساسة عدة مرات في لقاءات جنسية كانت تجمعه بشباب ينصبون عليه ويحصلون على أمواله الخاصة به، فقرر أن يعزل نفسه في شقته ويستدرج الشباب مثله من على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وبالفعل كوّن عدد كبيرة من الأصدقاء وذوي الميول المتشابهة.

عقود عرفي

وأكدت التحقيقات والتحريات التي أجرتها الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي أن المتهم اقترح فكرة جديدة لمارسة الشذوذ، وهى تحرير عقود زواج عرفي، وبالفعل تم تحرير مجموعة كبيرة من العقود بينهم وبين بعضهم البعض، وتطور الأمر إلى إقامة كل زوجين إقامة كاملة في شقق مستأجرة ويعاملون بعضهم البعض كالأزواج.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق بني سويف

بمواجهة المتهم أمام رجال المباحث، بما نتج عن التحريات اعترف بها، كما اعترف أيضًا بنشاطه وبصحة وملكية المراسلات التي تم العثور عليها على هاتفه الخاص، فتمت إحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.