شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:44 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

الليلة .. ياسين التهامي يُحيي حفلًا بمحكى القلعة

المنشد ياسين التهامي
المنشد ياسين التهامي

يُحيي الليلة المنشد ياسين التهامي حفلتة بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، ويشارك ياسين التهامي الحفل فرقة مواويل "عبد الرحمن بلالة وسيد إمام".

وسيقوم المنشد ياسين التهامي ببدء الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءًا، على مسرح القلعة، وتتضمن الحفل تقديم العديد من التواشيح والإبتهالات الدينية الومديح الذي اشتهر بهم المنشد ياسين التهامي.

وقد بدأت فعاليات المهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء يوم الأربعاء الماذي 17 أغسطس، بحفل الفنان هشام عباس التي شهدت حضور عدد كبير من الجماهير، ثم بعد ذلك توالت الحفلات، حيث تم تقديم عدد كبير من الحفلات للفنانين: مدحت صالح، فرقة وسط البلد، أحمد جمال، علي الحجار، مروة ناجي، مصطفى حجاج، فرقة الحضرة، وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 31 أغسطس الجاري.

مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء

يقوم بتنظيم المهرجان الدكتور مجدي صابر والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى، وتكون سعر التذكرة 20 جنيهًا فقط، وتعتبر هذه الدورة هى ال 30 للمهرجان.

اقرأ أيضًا .. حمو بيكا يرد على محمد نور: «عفا الله عما سلف.. أنا أخوكم الصغير»