الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:21 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أقوال فتاة مارينا ضحية الاغتصاب: ”ضحك عليا بحضور مؤتمر .. واستأذنت أخويا قبل البيات في الفيلا”

اغتصاب -ارشيفية
اغتصاب -ارشيفية

حصل الطريق، اليوم السبت 23 يناير 2021، على تفاصيل أقوال فتاة مارينا التي تعرضت للاغتصاب على يد ثلاثة أشخاص، أحدهم مقاول، والآخر رجل أعمال وصاحب شركة أجهزة كهربائية، وهى الجريمة التي استدرج فيها المتهمون الضحية إلى فيلا بالساحل الشمالي، وقاموا بتجريدها من ملابسها واغتصابها عدة مرات.

وأوهم المتهم الأول فتاة الإسكندرية، بأنه رشحها لحضور أحد المؤتمرات، وأن إدارة المؤتمر حجزت لها غرفة منفردة في فندق، فوافقت الفتاة، ولكنه أخبرها أن هناك مشكلة في الحجز بالفندق، وأن الحل يتمثل في الذهاب معه إلى فيلا في مارينا للإقامة فيها تلك الليلة، لكنها فوجئت بقيامه هو وشخصان من أصدقائه بتجريدها من ملابسها واغتصابها لعدة مرات.

تعارف على الفيسبوك

وقالت الضحية في التحقيقات أثناء سماع أقوالها في الجريمة:" تعرفت على المتهم الأول عن طريق موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وصارت بيننا صداقة، وطلبت منه أن يبحث لي عن فرصة عمل، فعاد بعدها بأيام وأخبرها بأنه عثر لها على عمل في مجال الاستثمار العقاري.

وفي يوم 9 ديسمبر الماضى، أبلغ المتهم الأول بأنها مدعوة لمؤتمر خاص بالإستثمار العقاري في مدينة العين السخنة، وأنه حجز لها غرفة منفردة بأحد الفنادق.

اقرأ أيضًا: ”حاول انقاذ والدته من الحريق”.. مصرع شاب بعد سقوطه من الدور الثالث في أوسيم

وأضافت فتاة الإسكندرية: "سافرت مع المتهم الأول إلى مدينة العين السخنة، وهناك أوهمني بأن هناك مشكلة في الحجز داخل الفندق، وعرض عليا السفر معه إلى مارينا للمبيت تلك الليلة في فيلا مملوكة لأحد أصدقائه، لكنى ارتبكت، فاتصلت بشقيقي وطمنته عليا وطلبت منه السماح لي في المبيت معهم فوافق".

وأكملت فتاة الإسكندرية ضحية الإغتصاب: "وصلنا إلى الفيلا في مارينا، ودخلت إحدى الغرف للمبيت بها، وبعد ذلك دخل عليا المتهم الأول وصديقيه وتحسسوا جسدي في أماكن حساسة فحاولت الهرب منهم، لكنهم أوقعوني على الأرض، وجردوني من ملابسي وتناوبوا اغتصابي واحد تلو الآخر، ثم تركوني فاقدة للوعي.

هروب الضحية

استعادت الضحية فتاة الإسكندرية وعيها مرة أخرى فوجدتهم نائمين، فأسرعت بالهروب من الفيلا وهي في حالة يرثى لها مستغيثة بالأهالي، حتى قابلتها سيدة وقامت بمساعدتها في الاختباء من الجناة والاتصال بالإسعاف، الذي حضر ونقلها إلى الـمستشفى، وكشف تقرير الطب الشرعى عن تعرض الضحية إلى اعتداء جنسي.

عقد زواج عرفي.. و7 ملايين جنيه لتغيير أقوالها

واعترف المتهم الأول أمام جهات التحقيق، باغتصاب الضحية، وتحريره عقد زواج عرفي في تاريخ لاحق للجريمة البشعة، مثبتًا به تاريخ قديم 13 نوفمبر الماضى بجانب إعطائه للضحية مبلغ 2 مليون جنيه وتوقيعه لها على إيصالات أمانة بمبلغ 5 ملايين جنيه للعدول عن أقوالها في التحقيقات، وبعد انتهاء التحقيقات في الجريمة، حددت محكمة الاستئناف جلسة عاجلة 2 فبراير المقبل لمحاكمة المتهمين أمام دائرة المستشار محمود كامل الرشيدي.